شاهد..صورة نادرة للفنانة نرمين الفقي عند تتويجها بلقب ملكة جمال الإسكندرية

نشرت الفنانة الممثلة نرمين الفقي صورة نادرة لها من ذكرياتها أثناء تتويجها بلقب “ملكة جمال الإسكندرية” لتشارك بها جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة نرمين الفقي في الصورة أثناء قيام إحدى المنظمات بوضع التاج على رأسها، مشيرة إلى أن التتويج بهذا اللقب جاء خلال فترة دراستها الجامعية.

وقامت نرمين بالتعليق على الصورة قائلة: “# صوره أيام # الجامعة # لقب # Miss Alexandria#”، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي، كان مسلسلها الإذاعي «لحن بتلو»، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي.

كما شاركت في مسلسل «أبو العروسة»، الذي عرُض قبل السباق الرمضاني، وهو من بطولة الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، ومحمد عادل، وأحمد صيام، ومدحت صالح، وهو من إخراج كمال منصور، وهو من أعمال الستين حلقة.

جدير بالذكر، أن محكمة جنح الشيخ زايد بأكتوبر قضت ببراءة الفنانة نرمين الفقي، من تهمة النصب على مواطن خليجي وعدم وفائها بالزواج به.

وكانت الفنانة نرمين الفقي قد قامت بالرد علي دعوى مواطن خليجي تتهمها بالنصب وعدم وفائها بالزواج منه حيث رفعت دعوى بالبلاغ الكاذب والتشهير وأن ما ذكره في المواقع الالكترونية ليس له أساس من الصحة أو سند قانوني.

وترافع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض وكيلًا عن الفنانة الممثلة نرمين الفقي في الجنحة المباشرة رقم ٣٠٥٣ لسنة ٢٠١٨ أمام محكمة جنح الشيخ زايد، وطالب الادعاء المدني المؤقت قبل المدعي بمبلغ قدره “10001” عشرة آلاف وواحد جنيه للبلاغ الكاذب والتشهير في حق موكلته

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock