آخر الأخبار

شاهد| فنان شهير يعتدي على «دينا» ونقلها إلى المستشفى

كشفت الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا، تفاصيل تعرضها للاعتداء على يد الفنان فتحي عبدالوهاب، وذلك خلال مشاركتها في مسلسل «الطوفان».

وقالت دينا خلال استضافتها في إحدى حلقات برنامج «مساء DMC»، والمُذاع عبر فضائية «dmc»، إن أحد المشاهد في المسلسل كان من المُقرر أن تظهر فيه أمام الفنان فتحي عبدالوهاب والذي يضربها على وجهها.

وأضافت دينا خلال لقائها مع أسرة المسلسل في برنامج «مساء DMC» عن كواليس أحد المشاهد الصعبة مع الفنان فتحي عبدالوهاب، مشيرة الى أنها تعرضت للضرب المبرح منه بعد اندماجه بالدور وضربها بعنف من خلال تمثيله شخصية زوجها.

وأضافت أنها تحملت ضربه في هذا المشهد الذي تمت إعادته أكثر من مرة، وبعد الانتهاء منه دخلت المستشفى بسبب الآلام الشديدة التي شعرت بها، وارتدت حزاماً على ظهرها بسبب بعض الكدمات والآلام التي عانت منها بعد التصوير هذا المشهد.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، تبدأ مجموعة قنوات CBC، عرض مسلسل «الطوفان» بعد نجاح عرضه الأول على شبكة قنوات «dmc»، وذلك ابتداءً من الإثنين المقبل الموافق الأول من شهر ينار من العام 2018.

وجدير بالذكر أن مسلسل «الطوفان» ﺇﺧﺮاج خيري بشارة، ﺗﺄﻟﻴﻒ وائل حمدي معالجة درامية وسيناريو، محمد رجاء معالجة درامية وسيناريو، وشارك في بطولة العمل نادية رشاد، وفاء عامر، محمد عادل، هنا شيحة، بشرى، أيتن عامر، ماجد المصري، فتحي عبدالوهاب، أحمد زاهر.

والمسلسل من بطولة ماجد المصري، وأحمد زاهر، وروجينا، وأيتن عامر، وإيهاب فهمي، وفتحي عبد الوهاب، ورامي وحيد، وروجينا وعبير صبري، وهو من تأليف بشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، ومن إخراج خيري بشارة.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى