فن و مشاهير

شاهد..هنا شيحة تنشر صورتها بفستان الزفاف برفقة زوجها أحمد فلوكس

قامت الفنانة الممثلة هنا شيحة نشر صورة جديدة لها برققة زوجها الفنان الممثل أحمد فلوكس لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة هنا شيحة وهي مرتدية فستان الزفاف برفقة زوجها أحمد فلوكس، وذلك خلال مشاركتهما باحتفالية “حب الوطن نعمة” لذوي الإعاقة، والتي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من قيادات الدولة، والوزراء.

و علقت على الصورة قائلة: “بجد حسّيت إن يوم فرحي كان النهاردة، عمري ما كنت أتخيل إن فرحي يكون مع ناس بالقدرات دي وبالقلوب دي ، حسيتهم بكل حواسي شكرا بجد، مبسوطة أني كنت موجوده في الاحتفالية حب الوطن نعمة”.

جدير بالذكر، أن أخر عمل قدمته الفنانة الممثلة هنا شيحة، كان الجزء الثاني من مسلسل «نصيبي وقسمتك»، والذي حقق نسبة مشاهدات عالية من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أنه تداول أخبار كثيرة بين العديد من الجمهور والمتابعين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات في الفترة الأخيرة حول خطوبة الفنان الممثل أحمد فلوكس والفنانة الممثلة هنا شيحة شقيقة حلا شيحة، ولكن بعد تداول الأخبار بعدد من الأيام خرج الفنان أحمد فلوكس عن صمته ونفى ماتداول حول خطوبته هو والفنانة هنا شيحة.

ولكن فوجئ جمهور ومتابعي الفنانين، صباح اليوم الأحد، بنشر هنا شيحة صورة رومانسية تجمعها بأحمد فلوكس على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وأكتفت بالتعليق عليها 3 قلوب حمراء، لتثير العديد من التساؤلات من قبل الجمهور والمتابعين.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين لهما، ونالت على الكثير من التعليقات الإيجابية التي تضمن التهاني لكل من أحمد فلوكس وهنا شيحة.

وحرص عدد من المقربين لهم من فناني وفنانات الوسط الفني من التعليق على صورة هنا شيحة، مهنئين ومباركين لهما، ومن ضمن المباركين كانت الفنانة بشرى قائلة “بحبكم يا شباب”، وقالت الفنانة مي سليم “1000 مبروك بحبكم”، وأكتفى الفنان أمير كرارة بالتعليق قائلا ” منورين يا حبايبي”، ووجهت الفنانة لقاء سويدان تعليقا لهنا شيحة قائلة ” ربنا يسعدك يا حبيبتي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى