فن و مشاهير

شاهد..ياسمين الخطيب تحتفل بخطوبتها بهذه الطريقة

نشرت الإعلامية والكاتبة الصحفية ياسمين الخطيب صورة جديدة لها تحمل مفاجأة سارة لتشارك جمهورها ومتابعيها فرحتها، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيس بوك”.

حيث ظهرت الإعلامية ياسمين الخطيب خلال الصورة التي نشرتها وهي تمسك بيد خطيبها، دون أن تعلن عن هويته ولا تكشف وجهه، وكانت ترتدي خاتم الخطوبة، وعلقت على الصورة قائلة: ” أجمل الأحداث تلك التي تأتي بغير ترتيب”، وغيرت الحالة الاجتماعية على “الفيس بوك” إلى “مخطوبة”.

يذكر أن، ياسمين الخطيب قد صرحت من قبل أنها تزوجت ثلاث مرات، وإن زواجها الأول أثمر عنه طفلين، فتعتبر هذه الخطوبة هي رابع ارتباط تدخل فيه.

جدير بالذكر، أن أخر مانشرته الإعلامية والكاتبة الصحفية ياسمين الخطيب، صورة لها بدون مكياج إطلاقا، ثم صورة أخرى لها للاحتفال بعيد ميلادها، وعلقت على الصورة قائلة: “قضيت السنوات الأولى من طفولتي مُبعدة عن أسرتي عمدًا -وحُبًا- نظرًا لإصابة أختي الكبرى بما أطلقوا عليه “المرض الوحش”، تجنبًا للفظ كلمة “سرطان”، التي مازال نُطقها في بيتنا مُحرم إلى اليوم.‬

موضحة أن والديها أبعدوها عن المنزل خوفا عليها أن تصاب بالحون والكأبة نظرا أن البيت كله كان حزين على إصابة شقيقتها بهذا المرض اللعين، مؤكدة أنها عادت مرة أخرى إلى أحضان والديها بعد وفاة شقيقتها تأثرا بهذا المرض الصعب.

‫وأشارت ياسمين الخطيب، أن بعد وفاة شقيقتها تم فرض قوانين محزنة في البيت كله مثل تحريم سماع الموسيقى بصوت عالي والزغاريد والحفلات، ومن ضمنها حفلات أعياد الميلاد.

فذكرت ياسمين الخطيب، كتعليق على صورتها بمناسبة عيد ميلادها قائلة: “‫لم أحظ خلال طفولتي قط بحفل عيد ميلاد، لم أعاين ذلك الشعور الذي يرسم على ضوء الشموع ابتسامة زهو هستيرية على وجه البنات، لحظة سماعهن أسمائهن في أغنية عيد الميلاد.. كنت دائمًا في زمرة الواقفين حول التورتة للتهنئة وليس الاحتفال.”.

وختمت تعليقها على الصورة قائلة:”لكني قررت هذا العام أن أقيم حفلًا كبيرًا، أدعو إليه كل الأحبة والأصدقاء ليشاركوني إستقبال عام جديد من عمري، ففعلها رمضان ثانية.. عيد ميلادي ٥ رمضان!”.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق