آخر الأخبار

ساليف كوليبالي يغازل جماهير الأهلي بعد الفوز على وفاق سطيف

حرص الدولي المالي ساليف كوليبالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة لجماهير المارد الأحمر التي غابت عن مواجهة الفريق بالأمس أمام وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي المباراة محرومًا من جماهيره بقرار من الأمن المصري، الذي منح الحق فقط لأعضاء الجمعية العمومية في حضور المباراة، بحد أقصى لا يتجاوز 8500 متفرج، على أن يكون الدخول بالتذكرة وكارنيه العضوية، وذلك على الرغم من قيام الجماهير بشراء التذاكر الخاصة بالمباراة عبر الإنترنت.

وقال كوليبالي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: ” لا تحتاجوا لأن تكونوا في المدرجات فأنتم دائماً في قلوبنا وفي عروقنا مثل الدم، أصواتكم كصوت الساعة في ليلة هادئة لا تترك آذاننا، لا نريد أن نعلم بأننا نلعب من أجل الاهلي فـ لون التيشرت يكفي”

وكان الأهلي قد حقق الفوز على وفاق سطيف بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأمس على ملعب السلام الدولي بمدينة القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب بين الأهلي ونظيره وفاق سطيف في الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري، في الجزائر، وسط أجواء يتوقع أن تكون حماسية كعادة الجماهير الجزائرية على ملاعبها، وسيكون الوفاق مطالبًا بالفوز على الأهلي بفارق ثلاثة أهداف على الأقل من أجل بلوغ الدور النهائي، وإقصاء المارد الأحمر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى