شهيرة تصدم الجمهور بتخليها عن الحجاب وارتدائها ملابس شفافة..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، صورة جديدة للفنانة الممثلة شهيرة خلال حضورها عرض أزياء لملابس تتناسب مع شهر رمضان، وذلك بأحد المنتجعات السكنية بالسادس من أكتوبر.

ظهرت الفنانة الممثلة شهيرة خلال الصورة أثناء حضورها عرض أزياء لملابس تتناسب مع شهر رمضان ، من توقيع المصممة رباب عبدالعاطي، وذلك بأحد المنتجعات السكنية بالسادس من أكتوبر.

حيث تخلت عن حجابها واستبدلته بـ “كاب” ، وأطلت ببنطلون جينز وبلوزة سوداء شفافة عند الذراعين، وهو ما أثار غضب جمهورها وتسبب في صدمة البعض.

كما شهد عرض الأزياء حضور عدد من الفنانات من بينهن الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة فيفي عبده، والإعلامية بوسي شلبي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة شهيرة ، بكت أثناء حديثها عن زوجها الفنان الممثل محمود ياسين ، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس”، الخميس، موضحة أنها ترفض الأعمال التي تعرض عليه؛ لأنه غير قادر على العمل على الإطلاق.

وتابعت الفنانة الممثلة شهيرة، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس”، الخميس قائلة عن الفنان محمود ياسين: “اشتغل كتير وأعطى الفن الكثير، كتر خيره، وربنا يشفيه”، لافتة إلى أن حالته الصحية مستقرة الآن.

وأشادت الفنانة الممثلة شهيرة، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، عبر فضائية “القاهرة والناس”، الخميس، بالفنانة رانيا محمود ياسين، قائلة: “بنتي وأول فرحتي، نفسي أشوفها ممثلة كبيرة لأن موهبتها كبيرة جدًا، أكبر من موهبة أي حد موجود”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock