فن و مشاهير

شاهد.. المطربة شيما إلى السجن بتهمة ممارسة أعمال مُنافية للآداب في مقهى بالمهندسين

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط الفنانة المصرية شيما ، بطلة كليب «عندي ظروف»، و7 فتيات أخريات وشقيق مالك مقهى شهير بمنطقة المهندسين، و4 شباب آخرين من العاملين.

وكشفت التحقيقات أن «المطربة شيما تعمل في المقهى تحت قيادة مالكه وشقيقه اللذين يستغلان حاجة الشباب والفتيات للمال، ويتم تشغيلهم في الأعمال المنافية للآداب وترويج المخدرات على عملائهم وزبائنهم داخل وخارج المقهى».

وأمرت نيابة الأموال العامة في مصر بحبس شيما لمد 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة ممارسة أعمال منافية للأداب وبرويج المخدرات والاتجار بالبشر.

وكانت محكمة جنح النزهة، في نوفمبر 2017، قد قضت بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ لشيماء أحمد عبد الرءوف والشهيرة بالمطربة شيما، وحسام السيد مخرج الفيديو كليب «عندي ظروف» في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي، الذي انتشر منذ أيام بعنوان «عندي ظروف»، وتغريمهما 10 آلاف جنيه لكل منهما، ومنعت المحكمة المصورين من تغطية وقائع الجلسة.

وقام الإعلامي وائل الإبراشي، وقتها، خلال حلقة من برنامجه «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»، بعرض تسجيلا صوتيا للمطربة شيما، بطلة كليب «عندي ظروف»، تطالب فيه مخرج الكليب بمساندتها وتحقيق شهرتها.

وقالت بطلة كليب «عندي ظروف» لمخرج الكليب في التسجيل الصوتي: «والنبي طلعني حلوة أبوس إيدك، ودي أول حاجة ليا والنبي، وطلعني وأنا عريانة».

شاهد أيضًا ::

عجائب محكمة الأسرة: «زوجي يجبرني على معاشرة ابنه لإنجاب طفل يبيع»


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق