فن و مشاهير

صدمة.. فنانة شهيرة عادت للحياة بعد وفاتها بـ3 سنوات.. لن تصدق من هي

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول قصة المطربة «شفيقة» التي كانت ملء السمع والبصر في ثمانينيات القرن الماضي، والتي أثرت جدلًا واسعًا بعد أن قيل أنها عادت للحياة بعد وفتاتها بـ3 سنوات.

كان لشفيقة  بصمة بارزة في تاريخ الطرب الشعبي، حيث كانت أغانيها وشرائط الكاسيت التي تحمل صورتها وأغانيها منتشرة بشكل كبير جدًا في الأسواق.

صدمة.. فنانة شهيرة عادت للحياة بعد وفاتها بـ3 سنوات.. لن تصدق من هي!

وبالبحث تبين أن «شفيقة» رحلت عن عالمنا منذ 9 سنوات وبالتحديد في عام 2011 بسبب المرض، لكن المثير للدل هو ظهور سيدة تحمل اسم «شفيقة»، وتغني بصوتها عبر القنوات وفي الحفلات والأفراح، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة للجمهور.

وكشفت تقارير فنية أن السيدة المنتحلة شخصية الفنانة شفيقة تدعى نجوان،، إلا أنها دافعت عن نفسها وقالت إنها لم تختر اسم شفيقة منذ البداية لكن الجمهور أجبرها على حمل هذا الاسم، لأنهم كانوا يعتقدون أنها شفيقة الأصلية وينادونها به فأصبح الاسم ملاصقا لها، خاصة وأنها تغني أغاني شفيقة بالفعل.

وأضافت في تصريحات صحفية: “صوتي يعتبر صورة طبق الأصل من صوتها وتلك مفارقة لا دخل لأحد فيها، وصدفة لا تتكرر أبدا”.

وأشارت نجوان، إلى أن النقابة قامت باستدعائها للتحقيق وعرضتها على لجنة لاختبارها، فكانت النتيجة أن صوتها حقيقي ويكاد يتطابق مع صوت «شفيقة» الأصلية؛ بل يتميز عنها بقوة أكبر، وهو ما أصاب اللجنة بالذهول.

اقرأ ايضا:

لن تصدق من تكون هذه الفنانة في الصورة.. «قوي الملاحظة سيعرفها»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى