فن و مشاهير

صديقة والد حسام حبيب تكشف حقيقة عودته لـ شيرين عبدالوهاب.. مفاجأة صادمة

كشفت صديقة والد الملحن حسام حبيب، حقيقية عودة نجله إلى طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب من خلال منشور دونته على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت صديقة والده: ” شيرين عبد الوهاب ليست مدمنة وإنما كانت تعالج من أدوية مضادة للاكتئاب، وأكدت في منشورها أن حسام حبيب وشيرين سيعودان لبعضهما قريبا”.

وكان أصدر ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، بيان قبل دقائق على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال المحامي، في البيان: “بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية  للفنانه شيرين عبد الوهاب  والذي صدر من لجنة طبية مختصة من المجلس القومي للصحة النفسية”.

وتابع: “وتتضمن التقرير أن حالة المطربة شيرين عبدالوهاب بصحة جيدة ومستقرة، ولا لا تحتاج  إلي علاج إلزامي داخل المستشفى، ومتزنه نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم إرغامها علي توقيع أوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة وأن المستشفى قامت بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بان الفنانه شيرين موجوده اختيارياً بإرداتها في المستشفى حتي لا تقع تحت طائلة القانون”.

وأضاف: “وبذلك تكون المستشفى محتجزه مواطن بدون وجه حق ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشره من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت  ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى