آخر الأخبار

هنا شيحة تصدم جمهورها باطلالتها بدون مكياج..صورة

تواصل الفنانة هنا شيحة حاليا تصصوير مشاهد مسلسلها الجديد “أرض النفاق” المقرر أن تخوض به الماراثون الرمضاني القادم والذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي وكشفت هنا شيحة عن الصورة الأولى للشخصية التي تجسدها خلال أحداث المسلسل، ونشرتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، وظهرت بلوك جديد بدون مكياج.

هنا شيحة في كواليس ارض النفاق
هنا شيحة في كواليس ارض النفاق

مسلسل “أرض النفاق” مأخوذ عن رواية بالاسم ذاتـه للكاتب يوسف السباعي، والتي سبق أن قدمها الفنان الراحل فؤاد المهندس.

وتدور القصة حول “مسعود” غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع “حبوب الأخلاق” فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب وترضى عنه زوجته، ولكنه بالصدفة وعن طريق الخطأ يبتلع حبة الصراحة ليفضح كل شيء عن المحيطين به.

مسلسل “أرض النفاق” سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.

هي ممثلة مصرية،  ولدت في لبنان لأم لبنانية وأب مصري هو الفنان التشكيلي “أحمد شيحة”، عملت وأخواتها “حلا، ورشا، ومايا” في الفن لمدد مختلفة، إلا أنه لم يستمر إلا هي.

بدأت حياتها الفنية من خلال العمل في مسلسلات تلفزيونية مثل “وجع البعاد، البر الغربي، طيور الشمس”، كما شاركت خلال تلك الفترة في بطولة أفلام سينمائية مثل “حب البنات، درس خصوصي”، واستمرت بالعمل في السينما والتلفزيون.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى