صور|شقيقة أمير كرارة تبهر الجمهور بجمالها..والجمهور يعلق

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”فيسبوك” صورة الفنان الممثل أمير كرارة برفقة شقيقته الجميلة التي أبهرت الجمهور بجمالها ورقتها، مؤكد البعض من الجمهور أن هناك شبه كبير بين أمير كرارة وشقيقته نورهان.

حيث كشف الفنان الممثل أمير كرارة، عن وصية والدته الراحلة له قبل وفاتها بدقائق قليلة والتي كانت تخص شقيقته الصغرى التي تسمى نورهان، وذلك خلال لقائه في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc.

حيث قال الفنان الممثل أمير كرارة، خلال لقائه في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc: «إن والدته أوصته بالاهتمام بشقيقته والتي كانت في الرابعة من عمرها بينما كان هو قد أتم الـ 24».

وأضاف الفنان الممثل أمير كرارة، خلال لقائه في برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، والمذاع عبر فضائية mbc، قائلا: «أنه كان يقوم بالاعتناء بها ورعايتها بنفسه ولكنها وصلت لسن أكبر وكانت تحتاج لرعاية خاصة من امرأة فانتقلت وقتها للعيش مع شقيقته الثانية نسرين، ولكنه مستمر في رعيتها حتى اليوم وأصبحت الآن في عمر الـ 22».

جدير بالذكر، أن نورهان، شقيقة أمير كرارة، كانت قد احتفلت بخطبتها العام الماضي، ويبدو عليها التأثر الكبير بشقيقها حيث تظهر في كل صورها وهي في أحضانه.

وكان الفنان الممثل النجم أمير كرارة قد شارك فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل “كلبش 2” بطولته وروجينا، ومحمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة.

وجدير بالذكر، أن أمير كرارة قد حقق نجاحًا كبيرًا خلال بطولته في فيلم “حرب كرموز”، الذي حقق أعلي إيرادات في موسم عيد الفطر وشهد نسبة إيرادات عالية في شباك التذاكر.

شارك في فيلم حرب كرموز، الفنانون أمير كراره، فتحي عبدالوهاب، مصطفى خاطر، إيمان العاصي، غادة عبدالرازق، محمود حجازي، مايان السيد، إنتاج السبكي وإخراج بيتر ميمي.

من ناحية أخرى، يستعد أمير كرارة لتصوير فيلمه الجديد “كازابلانكا”، والذي يشاركه البطولة فيه الفنان التركي خالد أرغنش، الشهير عربيًا باسم السلطان سليمان، وذلك كأول مشاركة له في عمل مصري.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock