آخر الأخبار

بعد 13 عامًا من عرض الفيلم.. شاهد كيف أصبح شكل رانيا الكردي بطلة «الحاسة السابعة»

أثارت الفنانة الأردنية رانيا الكردي حالة من الجدل في أحدث ظهور لها بعد فترة من الغياب، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وظهرت في الصورة الفنانة رانيا الكردي وفي يدها كتاب «How to break up with your phone»، وعلقت على الصورة قائلة: «أدعم صناعة الوعي، ادعم الأردن تقرأ».

شكل رانيا كردي بطلة الحاسة السابعة
رانيا كردي بطلة الحاسة السابعة

وعرف الجمهور الفنانة رانيا الكردي من خلال مشاركتها أمام النجم أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم «الحاسة السابعة»، والذي كان أول سينمائي ظهور لها.

وجدير بالذكر أن فيلم «الحاسة السابعة» من إنتاج عام 2005، تأليف وإخراج أحمد مكي وبطولة عدد من النجوم أبرزهم أحمد الفيشاوي ورانيا الكردي، أحمد راتب، عبد الرحمن أبو زهرة، يوسف داود، عبدالله مشرف، إيناس مكي، هالة فاخر، أحمد عقل.

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب يحيى المصري أحد الرياضيين – ويجسده الفنان أحمد الفيشاوي –، وهو شاب يحب الكونغ فو منذ الصغر، ويسعى لكي يكون بطل مصر.

شكل رانيا كردي بطلة الحاسة السابعة
رانيا كردي بطلة الحاسة السابعة

وعندما يتحقق حلم اللاعب يحيى المصري يكتشف أنه ليس مشهوراً لأن اللعبة ليس لها جمهور في مصر، فيفكر في مواجهة بطل الصين والعالم «فو مان شي»، لكنه لن يستطيع هزيمته بدون امتلاكه لـ «الحاسة السابعة».

ورغم تحقيق أمنية الشاب يحيى المصري إلا أن حياته تنقلب رأساً على عقب ويفقد حبيبته وأصدقائه ليكتشف أنه يستطيع الانتصار دون «الحاسة السابعة».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى