آخر الأخبار

رسميًا.. نيمار على أعتاب ريال مدريد نظير هذا المبلغ

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، حسم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، مصيره من الانتقال لصفوف الفريق الملكي ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، بعدما بات اسمه يرتبط بالفريق الملكي بصفة دائمة مؤخرًا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن نيمار دا سيلفا أعطى موافقته على الانتقال لصفوف ريال مدريد بشكل رسمي، على أن يكون الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المتوقع أن يتوجه وفد من إدارة الفريق الملكي لفرنسا تمهيدًا لبدء التعاقدات بصورة رسمية مع إدارة باريس سان جيرمان.

ونقلت الصحيفة تصريحات والد نيمار، والذي أكد أن انتقال نجله لصفوف ريال مدريد سيكون صعب للغاية خاصة بعد المبلغ المطلوب من جانب إدارة باريس سان جيرمان للسماح برحيل اللاعب لأي فريق أخر.

وكان رئيس نادي باريس سان جيرمان، قد طالب بالحصول على مبلغ يصل إلى 400 مليون يورو من أجل التفريط في اللاعب الشاب نيمار دا سيلفا، خاصة وأن الفريق الفرنسي حصل على خدمات اللاعب بمبلغ ضخم الصيف الماضي، وصل إلى 222 مليون يورو كأغلى صفقة في العالم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أيضًا، أن مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني، كان له دورًا محوريًا في إقناع نيمار بالانتقال لصفوف ريال مدريد، خاصة بعد ترحيب كافة لاعبي الفريق الإسباني بتواجده داخل معقل البرنابيو.

شاهد ايضا:

الأهلي يحصل على توقيع لاعب الزمالك تمهيدًا لضمه في الميركاتو المقبل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى