فن و مشاهير

طليق نيللي كريم يفتح النار عليها على مواقع التواصل الاجتماعي..والسبب صادم!

قام خبير التغذية هاني أبو النجا بانتقاد طليقته وأم بناته الفنانة الممثلة نيللي كريم ، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “الفيس بوك”.

حيث كتب طليق نيللي كريم قائلا: “هو حضرتك إزاي متخيلة أني علشان أب محترم أني اسكتلك هو حضرتك نسيتي إنك أم … معلش عارف إنك مش فاكره بس تاني وتالت حلي عني … معلش يا أصدقائي فاض الكيل” .

وأضاف قائلا: ” الله زي ما في أب وحش في أم زبالة “، فقامت الفنانة الممثلة وفاء عامر بالتعليق على منشوره تطالبه بعدم عرض مشاكلهما الشخصية أمام الناس، حيث قالت: “بلاش تكتب عن مشاكلكم امام الناس .. تنازل عشان ولادك “، فرد عليها قائلا :” فاض الكيل “.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة نيللي كريم ، نشرت مؤخرا صورة جديدة لها برفقة ابنتيها سيليا وكندا، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات على موقع «إنستجرام»، بصور حديثة لها برفقة ابنتيها سيليا وكندا.

وقامت نيللي كريم بالتعليق على الصور قائلة: «نحن فقط نمرح»، وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة نيللي كريم صدمت الجمهور وجميع الحاضرين خلال المشاركة في حفل افتتاح الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بإطلالة جريئة غير معتادة بالنسبة للفنانة نيللي كريم، مما أثارت حالة من الجدل.

حيث أطلت الفنانة الممثلة نيللي كريم خلال مهرجان القاهرة السينمائي وهي مرتدية فستان أسود مفتوح من الصدر يكشف عن الكتف، وتعتبر الإطلالات الجريئة غير معتادة بالنسبة للفنانة نيللي كريم.

أما بالنسبة لتسريحة الشعر، ففضلت الفنانة الممثلة نيللي كريم أن تترك شعرها منسدلًا إلى الوراء على كتفيها، واعتمدت على مكياج العيون “السموكي” والآيشادو الرقيق الهادي.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت على الصورة العديد من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمال وسحر الفنانة الممثلة نيللي كريم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى