أخبار الحوادث

«في عز البرد»| كواليس مأساوية وراء ترك زوجين أبناءهما بالمحكمة.. وما فعلوه صدم الجميع!

قال المحامي حامد حميدة إنه فوجئ بعد انتهاء جلسات قضية بمحكمة الأسرة بـ4 أطفال متواجدين في المحكمة أكبرهم في الإعدادية، وكانوا يجلسون في أجواء شديدة البرودة، مضيفًا: «حاولنا الاتصال بأسرتهم ولكنهم لم يردوا علينا».

كواليس مأساوية وراء ترك زوجين أبناءهما بالمحكمة

وأضاف: “كنت أحضر إحدى الجلسات بمحكمة ايتاي البارود الابتدائية وبعد انتهاء العمل الساعة 2 ظهرا فوجئت بموظف يقول لي فيه 4 أولاد قاعدين لوحدهم وبيقولوا بابا وماما مشوا وسابونا”.

وتابع: “ذهبت للأولاد وأخبروني أنه كان فيه جلسة بين والدهم ووالدتهم ومشوا وسابوهم ومش بيردوا على التليفون”، لافتا: “القضية كانت نفقة وتم الحكم بمبلغ صغير والذي لم يعجب الام فتركت الأولاد ومشيت”.

واضاف حميدة خلال مداخلة هاتفية في برنامج «٩٠ دقيقة» المذاع على قناة «المحور»، أنه استضاف الأولاد في منزله مع أولاده واتصل بوالد الأطفال لكنه رفض استلام أولاده، وحاول مع الأم وكان نفس الرد بأنها لا تريد استلام أولادها.

وتابع أن هؤلاء الأطفال هم ولدان وبنتان، مشيرًا إلى أنه أسرة الأولاد مستواهم جيد، والأب يعمل محاسب في شركة كبيرة في التجمع ويعيش في مستوى جيد، قائلًا: «أنا أول مرة في حياتي أشوف حاجة كده».

وأوضح المحامي حامد حميدة، مستضيف الأبناء ضحايا واقعة المحكمة،: “وجدت مع الأطفال شنطة ملابس وهو ما يؤكد أن والدتهم قررت مسبقا تركهم بالمحكمة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى