فن و مشاهير

ظهور صادم بسمة بوسيل يثير ضجة بتغير ملامحها.. لن تصدق كيف أصبحت

حظيت أحدث إطلالات بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني بردود فعل متفاوتة؛ بسبب ملامح وجهها التي قال البعض إنها بدت مختلفة، متسائلين إن كانت قد خضعت لعملية تجميل جديدة مؤخرًا.

ووثقت بوسيل الصورة عبر الستوري بحسابها في “إنستغرام”، حيث ظهرت داخل السيارة مرتدية بلوفر من اللون الرمادي نسقت تحته قميصا أبيض، وتركت شعرها منسدلا ووضعت مكياجا ناعما.

وتم تداول الصور على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت تعليقات المتابعين التي أشارت إلى تغيّر ملامح بسمة بوسيل بشكل لافت، خاصة من ناحية الأنف الذي بدا “رفيعا بشكل مبالغ” حسب تعبيرهم، مشيرين إلى أن ملامحها في السابق كانت أجمل وأكثر براءة مما هي عليه الآن.

فيما قال عدد من محبيها إنها يمكن أن تكون قد طبقت المكياج بطريقة جديدة ومختفلة أو انها استخدمت أحد الفلاتر، وليس بالضرورة أن تكون عملية تجميل.

وعادة ما تشارك بسمة بوسيل جمهورها عبر حسابها في “إنستغرام” بإطلالاتها بين الحين والآخر، حيث تحظى بتفاعل كبير نظرًا لعدد متابعيها على التطبيق، والذي يصل عددهم لأكثر من 5 ملايين متابع.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى