أخبار الاقتصاد

«استثناء».. قرار عاجل من بنكي مصر والأهلي بعد طرح شهادات الـ25

أعلن بنك مصر والبنك الأهلي المصري خدمة مميزة للعملاء خلال يومي اليوم الجمعة والأحد المقبل، حيث أتاح البنكان فروعًا إضافية أمام المواطنين لتلقي استفساراتهم بشأن شهادات الادخار الجديدة وهي شهادات الـ25%، فضلا عن استبدال العملات الأجنبية.

قرار عاجل من بنكي مصر والأهلي بعد طرح شهادات الـ25

جاء إعلان بنك مصرعن الفروع الإضافية التي توفر شراء شهادات بنك مصر «شهادات الـ25%»، في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث احتوى نص المنشور على: أن 126 فرعًا إضافيًا تعمل يومي الجمعة والأحد لخدمتك.

حيث إن الفروع مفتوحة يومي الجمعة الموافق 6 يناير من الساعة 2 ظهرا حتى 6 مساء، والأحد الموافق 8 يناير من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا.

وتابع أن هذه الفروع الإضافية تقدم خدمات شراء شهادات الادخار واستبدال العملات الأجنبية فقط، وذلك بخلاف فروع النوادي والمولات التي تقدم جميع الخدمات المصرفية.

وذلك في إطار توفير كافة خدمات العملاء أعلن البنك الأهلي في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن توافر 146 فرعًا تفتح أبوابها خلال يومي الجمعة 06 يناير والأحد 08 يناير لشراء شهادات الادخار البلاتينية السنوية الجديدة، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى