آخر الأخبار

لوك عمرو دياب الجديد يكشف عن عمره الحقيقي.. والجمهور يسخر: مين نيمار ناو ؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور الجديدة للميجا ستار عمرو دياب، أثناء تواجده في أحد حفلات الزفاف في أحد الفنادق المعروفة في القاهرة، وظهر الهضبة بنيولوك جديد بعد صبغة شعره باللون الأشقر ما تسبب في موجة غضب وسخرية محبيه وعشاقه.

وظهر الميجا ستار عمرو دياب باللوج الجديد، حيث صبغ شعره من الأمام باللون الأشقر فقط، مع وجود “ذقن” خفيفة، ما ساهم في خروج التقارير الفنية لتؤكد أنه اللوك الخاص بالألبوم الجديد للهضبة، الأمر الذي نفاه وكيل أعماله بنفسه.

لوك عمرو دياب الجديد يكشف عن عمره الحقيقي
لوك عمرو دياب الجديد يكشف عن عمره الحقيقي

جدير بالذكر، أن الميجا ستار عمرو دياب سيقوم بإطلاق ألبومه الغنائي الجديد في أغسطس المقبل، خاصة بعد العودة من رحلته المقبلة إلى اليونان لإحياء مجموعة حفلات هناك رفقة عدد من النجوم اليونانيين.

لوك عمرو دياب الجديد يكشف عن عمره الحقيقي
لوك عمرو دياب الجديد يكشف عن عمره الحقيقي

ومن المتوقع أن يحتوي ألبوم الهضبة الجديد على 12 أغنية من أصل 35 أغنية قام بتسجيلها مؤخرًا، لتكون ضمن أغاني ألبومه المنتظر طرحه قريبًا، بعد نجاح ألبومه الأخير “معدي الناس” والذي حقق نجاح مبهر الصيف الماضي.

على الجانب الأخر، خرجت الجماهير ومحبي الميجا ستار عمرو دياب، لتسخر من اللوك الجديد الذي ظهر به خلال حفل الزفاف أمس الجمعة، وعلق أحدهم فقال : ” شكله كبر فجأة “، والأخر سخر بطريقة كوميدية فقال : ” مين نيمار ناو ؟ “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى