فن و مشاهير

انهيار أسرة صلاح رمزي.. وشقيقه شريف في صدمة

شيع منذ قليل جثمان الراحل صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لدفنه بمقابر الأسرة، وسط انهيار عدد من أصدقائه ومحبيه، وحرص عدد من الفنانين علي حضور جنازة الراحل صلاح رمزى ومواساة شقيقة الفنان شريف رمزى منهم الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان أشرف زكى والمنتج كريم السبكى ومحمد أحمد السبكي، والمخرج محمد شاكر خضير والإعلامي رامي رضوان والفنان هشام ماجد.

كشف الفنان شريف رمزي عن وفاة شقيقه صلاح رمزي بعد معاناته الفترة الماضية من المرض، وبقائه داخل العناية المركزة في غيبوبة منذ أكثر من عامين، وذلك من خلال حسابه بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”.


حيث كتب عبر خاصية الاستوري: “البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له”.

في وقت سابق، كان رمزي أعلن عن تعرض شقيقه لأزمة صحية استمرت لشهور، والتي على إثرها دخل في غيبوبة واحتجز في أحد المستشفيات.

وعن حالة شقيقه الصحية، أشار في تصريحات تليفزيونية سابقة: “شقيقى جاله مرض الالتهاب السحائى، وقبلها كان قعد يشكتى من رقبته وعملنا علاج طبيعى.. وعملنا تحاليل كل ارقام التحاليل عالية جدا والدكاترة قالوا عنده حاجة فى المخ وعلى اساسة تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ15 انقطع عنه الاكسجين لمدة 15 يوم وراح فى غيبوبة.. وهناك تحسن بس بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا وملهاش مدة”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى