فن و مشاهير

ظهور مفاجئ لفيفي عبده في عزاء زوجة احمد عدوية.. وتصرف غريب من ابنتها

حرصت الفنانة فيفي عبده، على تقديم واجب العزاء في زوجة الفنان أحمد عدوية، في مسجد حسين صدقي بالمعادي، حيث عُرف عنها علاقة الصداقة الكبيرة التي تربطها بالفنان وزوجته الراحلة.

وظهرت الفنانة فيفي عبده بالحجاب، خلال تأديتها واجب العزاء، في حين انفعلت ابنتها عزة، بسبب التزاحم وتدافع الحضورعلى والدتها، قائلة: هتقع على وشها حرام.

وقدم عدد كبير من نجوم الفن، واجب العزاء في زوجة الفنان أحمد عدوية، وأبرزهم: الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة لقاء الخميسي، والفنانة شيري عادل، والمطرب عبد الباسط حمودة، والمطرب حكيم، والفنانة لقاء سويدان، وعدد آخر من النجوم.


واستقبل الفنان محمد عدوية، المعزين، بعد غياب والده عن مراسم تاعزاء بمسجد حسين صدقي بمنطقة المعادي.

غاب الفنان أحمد عدوية، عن عزاء زوجته السيدة ونيسة عاطف، المقام حاليًا بمسجد حسين صادق بمنطقة المعادي، كما غاب عن جنازتها يوم الخميس الماضي.

وحرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والمطرب عبد الباسط حمودة، والمطرب حكيم، على تقديم واجب العزاء، في زوجة الفنان أحمد عدوية، كما حضرت العزاء الفنانة شيري عادل، لقاء الخميسي، ممدوح موسى، لقاء سوديدان، وعدد آخر من النجوم.

واستقبل الفنان محمد عدوية، واجب العزاء في والدته بمسجد حسين صدقي، عقب انتهاء صلاة المغرب مباشرة، وسادت عليه ملامح الحزن والصدمة.

ورحلت عن عالمنا زوجة المطرب أحمدإ عدوية، يوم الخميس الماضي بشكل مفاجئ في منزلها، حيث كانت تعاني من مرض السكر، وتدهورت صحتها خلال الفترة الأخيرة، حيث أصيبت بغرغرينة سكر، وهذا ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى