فن و مشاهير

عاوزة ادفن بالمكان ده.. نسرين طافش تفاجئ الجميع بوصيتها

كشفت الفنانة نسرين طافش عن وصيتها والمكان الذي تريد أن تدفن فيه.

وخلال لقائها في برنامج “كتاب الشهرة” من تقديم علي ياسين عبر قناة الجديد، قالت نسرين طافش عن وصيتها: “أنا يوما ما لما رب العالمين ياخذ أمانته أول شيء لا أريد أن يقام لي عزاء لأني لا أحضر أي عزاء ولا أحضر عن سابق إصرار وتصميم لأن موضوع العزاء يخص الناس الذين فقدوا العزيز والغالي”.

وتابعت نسرين طافش: “العزاء هو موضوع منهك جدا نفسيا أن يحضر أشخاص كثيرون للسلام والمواساة هذا يمثل لهم عبء رأيت هذا بعيني، أنا أشعر أن الموضوع شخصي عندما يموت شخص عزيز هو أمر شخصي بينه وبين ربه والشخص الذي فقدته ويجب أن تودعه بسلام ونفس راضية وبدون وجود شخص يجعلك تبكي وتتألم”.

وتابعت نسرين طافش لتوضح وصيتها عن دفنها: “أتمنى عندما يتم دفني يكون بمكان بالطبيعة لا تفرق بأي بلد، المهم أنت إلى أين تذهب، تذهب للقاء ربك العظيم”.

وأكدت نسرين طافش أنها لا تخاف من الموت قائلة: “فكرة الموت لا تخيفني لا يوجد شيء أجمل من أننا نعرف أننا سنعود إلى خالقنا، شاهدت برامج وثائقية عن الأشخاص الذين عانوا من غيبوبة ورأوا أشياء أقرب للموت، هذه البرامج جعلتني مطمئنة ويكفي أنك ستلتقي بالخالق بالتأكيد ستكون بأمان، الحياة التي نعيش فيها هي عبارة عن منام ونستيقظ منه عندما نموت، عندما نموت نزيح الغشاوة ونرى الحقيقة”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول.

فيلم “بنقدر ظروفك” بطولة حمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضا:

السبب الحقيقي لانفصال محمد سامي عن محمد رمضان فنيًا

“أبويا كان بيضربني بالكرباج”.. تصريح مفاجئ من محمد ماهر على الهواء

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى