آخر الأخبار

بعد عرض الحلقة الاولى.. لجنة تحكيم «ذا فويس» تتعرض لهجوم عنيف

تعرضت ادارة برنامج “ذا فويس” وقناة “mbc مصر” لهجوم عنيف ونقد شديد من متابعين البرنامج بعض عرض الحلقة الاولى السبت الماضي وذلك بسبب تغيير لجنة الحكام الذين ارتبطوا بهم طوال المواسم الماضية وتم تغييرها لتشمل عاصى الحلانى، وإليسا، وأحلام، ومحمد حماقى، الأمر الذى أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

حيث علق احد المتابعيين: “ظلمتو البرنامج بعد ما غيرتو لجنة التحكيم»، كان أحد تعليقات الجمهور على الحلقة الأولى من البرنامج، وعلق اخر : “كنت بحبه قوى.. وقلت اللجنة دمها تقيل مش مهم جيت أشوف الناس اللى بتغنى والأصوات لقيتهم حاجة أستغفر الله العظيم معرفش جايبينهم منين دول والله”.

بينما علق آخر، موجهاً اللوم لإدارة القناة: “أحب أقول لـMBC مبروك بوظتو البرنامج تماماً بالشخصيات المقرفة اللى جبتوها، دمهم سم ومحدش هيتابع القرف ده”.

فيما أشار أحد المتابعين للبرنامج إلى أن السبب وراء انصرافه عن مشاهدته هو انضمام أحلام وإليسا للجنة التحكيم قائلاً: “البرنامج اتغير للأسوأ بلجنة التحكيم دى، فين الفنانين اللى على حق: كاظم، صابر، وغيرهم من الناس الكويسة، هما جايبين ناس دمها تقيل زى إليسا وأحلام”.

وعلى الرغم من أن غالبية التعليقات جاءت محبطة للبرنامج، فإن البعض أشاد بانضمام الفنان محمد حماقى للجنة التحكيم، وكتب أحدهم: “الصراحة البرنامج بقى دمه تقيل.. والحسنة الوحيدة فيه هو محمد حماقى”، وكتب آخر: “حماقى محترم جداً وعاصى، لكن أحلام منك لله”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى