فن و مشاهير

على ربيع لجمهوره : ” مع السلامة وهتوحشوني”

الفنان على ربيع على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صوره له، ووجه فيها رسالة إلى جمهوره، وذلك بعد الانتهاء من عرض مسلسله “فكرة بمليون جنيه”.

على ربيع لجمهوره : ” مع السلامة وهتوحشوني”

وعلق “ربيع” على الصورة التى نشرها لشخصية علاء الدين فى المسلسل قائلا: “حمدا لله على النجاح وشكرا للجمهور في مصر والوطن العربي على تفاعله مع المسلسل.. علاء الدين بيقولوكم سلام وهتوحشوني كل سنة وأنتم طيبين”.

 

مسلسل “فكرة بمليون جنيه” بطولة صلاح عبد الله، وصابرين، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وطارق عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، وولاء الشريف، وخالد عليش، وندي عادل، ومحمد محمود وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “المتحدين” للمنتج صادق الصباح، ومن تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

 

الجدير بالذكر أنه قام  بإعادة متابعة زوجته السابقة، ندى محمود، وذلك عبر حسابها على تطبيق إنستجرام

ولاحظ متابعي ندي أن على ربيع ظهر الأول في قائمة المتابعين لها، وذلك بعد أن قام بإلغاء متابعتها عقب المشاكل والتوتر الذي حدث بينهما وانتهي بانفصالهما.

ولكن الغريب في الأمر ان ندي محمود، اصرت على موقفها، فلم تقم بإعادة متابعة زوجها علي ربيع، الأمر الذي يشير إلى أن الخلافات لم تنته بعد لكن علي يحاول حلها بالتصالح، لاسيما وأن ندى قامت بإغلاق حسابها بعد ساعات قليلة من قيام «ربيع» بإعادة متابعتها.

وكان علي ربيع قد تزوج من ندى محمود في أواخر عام 2017، في حفل زفاف اتسم بالخصوصية بعيدًا عن عدسات الصحافة والإعلام، واستقبل الثنائي مولودتهما الأولى «مليكة» قبل عدة أشهر.

موضوعات متعلقة :-

منى الشاذلي تشيد بفيلم الممر ..”فخورة بمن أعادوا حكاية حرب الاستنزاف”

على ربيع يعيد متابعة طليقته ندى محمود على إنستجرام .. تعرف على رد فعلها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى