اخر الاخبارفن و مشاهير

على طريقة صابرين.. هالة فاخر تصدم الجمهور بخلع الحجاب في السعودية (صور)

فاجأت الفنانة هالة فاخر جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بظهورها بشعرها|، وذلك خلال حضورها فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث نشرت الإعلامية إنجي علي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعها بالفنانة هالة فاخر.

 

View this post on Instagram

 

@halafakher999 @halafakher999 @hassanelraddad @ #لوكندهالأوباش

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

وظهرت الفنانة الكبيرة هالة فاخر في الصور بدون حجاب، مرتدية آيس كاب، أبرز خصلات شعرها الأشقر القصير بشكل واضح ما أثار عديد من علامات الاستفهام حول خلعها الحجاب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial) on

وتساءل عدد من جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي: هل خلعت هالة فاخر الحجاب على خطى باقي الفنانات؟ في حين وضع آخرون احتمالا أن تكون هالة فاخر مرتدية باروكة وأن هذه الخصلات من الباروكة وليس شعرها.

اقرأ أيضًا

بعد شهر من وفاته.. الفنان الراحل هيثم أحمد زكي يتعرض للسرقة

في أحدث ظهور لها.. زوجة آسر ياسين تفاجئ الجميع بوصلة رقص

 

وكانت قررت هالة فاخر منذ عدة سنوات ارتداء الحجاب، ورغم قيامها آنذاك ببطولة عدد من الأعمال الدرامية مثل «بيت العيلة»، وأعلنت أنها لم تعتزل الفن.

اقرأ أيضًا

بعد ظهوره على كرسي متحرك.. محمد منير يكشف عن حقيقة مرضه

 

وعلى طريقة الفنانة صابرين فوجئ الجمهور عام 2011 بقيام هالة فاخر بارتداء باروكة ضمن أحداث أحد مسلسلاتها، ما عرضها حينها إلى انتقادات عنيفة، لكنها لم تلتفت إليها، وأعلنت في أحد البرامج التليفزيونية، أن مسألة الحجاب تخص علاقتها بربها، بالإضافة إلى أنها تشعر بعدم اتقان الدور في حال تمثيله بالحجاب، لذا تفضل ارتداء الباروكة.

وتشارك هالة فاخر حاليا في موسم الرياض بمسرحية «لوكاندة الأوباش» مع حسن الرداد ومايا دياب وإنجي علي وعدد آخر من الفنانين.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق