فن و مشاهير

عمرو دياب الحاضر الغائب في أزمة زي الشمس .. وسبب اعتزال كاملة أبو ذكرى |التفاصيل الكاملة

منذ بداية الحلقة الاولى من مسلسل زي الشمس الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، ولاحظنا الكثير من الجدل والهجوم من مخرجة العمل الاولى كاملة ابو ذكري مع مخرج العمل الجديد سامح عبد العزيز.

عمرو دياب سبب اعتزال كاملة أبو ذكرى

ما لا يعرفه الكثيرون أن سبب اعتزال وتنحى كاملة عن العمل بالمسلسل كان هو وجود الفنان عمرو دياب في لوكيشن التصوير دائماَ لمؤزارة دينا الشربيني والتدخل في ادق التفاصيل، مما جعل مخرجة العمل تدخل معه في جدال كبير والتى كان أخرها تتر المسلسل وانتهت في الأخير اعتذارها عن العمل في المسلسل.

وعلى الرغم انه لم يظهر في اي مشهد من مشاهد مسلسل ” زي الشمس” لـ دينا الشربيني الا ان النجم عمرو دياب الحاضر الغائب سواء في كواليس العمل او على الشاشة وذلك بسبب العلاقة الغرامية ” المعلنة” التي تجمع بين الهضبة ودينا

تدخل عمرو دياب يثير أزمة في زي الشمس .

وايضا تدخل عمرو دياب في صناعة العمل، الذي يعد ثاني بطولة مطلقة لـ “دينا”، والمشاركة في تصميم الموسيقى التصويرية لمسلسل من خلال الموزع الموسيقي اسامة الهندي، الذي يقوم بالتوزيع الموسيقي لاغلبية اغاني عمرو، وهو ما تسبب في انسحاب المخرجة كاملة ابو ذكري من العمل واستبدالها بالمخرج سامح عبد العزيز.

وايضا حضور الهضبة كواليس مسلسل زي الشمس من أجل دعم “دينا الشربيني” التي تقدم دورا صعبا وتحديا كبيرا لها في الموسم الرمضاني.

لوكيشن تصوير زي الشمس

ومن العوامل التي ربطت بين عمرو دياب و مسلسل ” زي الشمس” رغم انه ليس احد ابطاله، هو ظهور دينا الشربيني معه هي وباقي فريق عمل المسلسل في إعلان دعائي رمضاني لاحدى شركات الاتصالات الكبري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير حيث تتعرض شقيقة المحامية (دينا الشربيني) إلى القتل على يد أحد الأشخاص المجهولين، فتبدأ دنيا في البحث عن القاتل، وتُشير أصابع الاتهام لتورط العديد من المقربين لها.

موضوعات متعلقة :-

شاهد .. عمرو دياب في زيارة لوكيشن مسلسل دينا الشربيني

“زي الشمس” يضع دينا الشربيني في ورطة ويعرضها للهجوم

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى