فن و مشاهير

عمرو عبد العزيز يخضع لعملية جراحية: ادعولي بالشفاء

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز خضوعه لعملية جراحية دقيقة، حيث طالب كل محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة على خير، ويسترد صحته ليعود لجمهوره من جديد في أقرب وقت.

وكتب عمرو عبد العزيز منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يوضح فيه خضوعه لعملية جراحية، إذ قال: داخل أعمل عملية صغننة كدة.. دعواتكم لي بالشفاء.

وفي يناير الماضي، أعلن الفنان عمرو عبد العزيز تعرضه لأزمة قلبية، أدت إلى دخوله غرفة العناية المركزة، في أحد المستشفيات الكبرى بـ القاهرة، حيث شارك عمرو عبد العزيز، متابعيه صور له خلال تواجده في غرفة العناية المركزة بعد مروره بأزمة صحية، وعلق عليها قائلًا: بجد أصعب 48 ساعة عدوا عليا في عناية القلب، بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس.

وفي السياق ذاته، لم ينسَ عمرو عبد العزيز توجيه رسالة شكر، لكل من تواصل معه للاطمئنان على حالته الصحية، بعد مروره بأزمة قلبية نقل على ىثرها لأحد المستشفيات، فكان من أوائل من شكرهم عمرو هو الفريق الطبي الذي اعتنى به، لحين تحسن حالته.

وكتب عمرو عبد العزيز رسالة قال فيه: عايز أشكر دكتور أحمد مجدي، بجد تعب معايا جدًا، والدكتور طارق علوان، والدكتور محمد فريد عيسى، ده لوحده هفضل أشكره طول عمري، وفعلا مفيش أي حاجة تستاهل، واللهم لك الحمد على نعمة الصحة.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد اجرائه عملية جراحية.. أول ظهور لعباس أبو الحسن في المستشفى

“بتقولي إيه لبنتي عليا؟”.. رد مفاجئ من ميرفت أمين لـ حسين فهمي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى