فن و مشاهير

أول رد من شيماء سيف على إهانة فجر السعيد

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد حرب كلامية، نشبت بين الفنانة شيماء سيف، والإعلامية الكويتية فجر السعيد.

بدأت القصة، بانتقاد فجر السعيد  ظهور شيماء سيف الأخير بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة التي أدت لفقدان وزنها بشكل ملحوظ.

أول رد من شيماء سيف على إهانة فجر السعيد

وقالت فجر السعيد: “شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميدي.”

من جانبها ردت عليها شيماء سيف: ” الإفيهات وخفة الدم بلساني مش بالدهون والكرش.. واخدالي بالك ياصفرا تعالي اشربي شاي عشان أنا مقاطعة.”

لترد عليها فجر السعيد: “” شيماء سيف تصف من انتقدت ثقل دمها بأنها صفرا، وبما إني المقصودة فممكن تغيري اللون الأصفر لأني ما أحب نادي القادسية وبالذات بعدما أغلقوا كشافات النادي على جمهور نادي الكويت الذي يحتفل بفوز فريقه بالدوري الممتاز، خليها بيضا لأني كويتية وزملكاوية ولوني أبيض والصفار شوفي غيري اعطيه هالصفه واعتقد إنتي أقرب مني لهم فالألوان تتقارب مهو بعدين أجي أشرب شاي فين بالضبط ولو نخليها قوة سيعم الفرح والسرور”.

وفي وقت سابق، قالت شيماء سيف: ”روحت للدكتور بسبب الم في المفصل، وطلب مني إجراء عملية تغيير مفصل الأمر الذي سبب لي صدمه ورفضت الموضوع، وذهبت للطبيب الخاص بي وعملت عملية تكميم”.

وتابعت شيما سيف، أن :”بعد أن أجريت العملية فقدت ما يقرب من 50 كليو جرام من وزني، الأمر الذي ساهم في جل مشكلة المفصل وبقيت احسن”.

 اقرأ ايضا:

ليلى عبد اللطيف تزف بشرى للجماهير بعد فوز الأهلي بإفريقيا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى