«أحدهما أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل».. 10 فساتين جريئة للفنانة فيفي عبده

فساتين جريئة للفنانة فيفي عبده أشعلت بيهم مواقع التواصل ، حيث تنشر الفنانة الكبيرة فيفي عبده، من وقت لآخر، صورًا لها على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، من خلال يومياتها، سواء في المنزل أو في أي مناسبة تذهب إليها.

فيفي عبده

وتثير صور الفنانة فيفي عبده الكثير من الجدل بين جماهيرها، وتحصد المنشورات آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

فيفي عبده

ونستعرض لكم في هذا التقرير أكثر فساتين الفنانة فيفي عبده إثارةً للجدل على مواقع التواصل.

فيفي عبده

وتختار الفنانة فيفي عبده دائمًا فساتين تُبرز قوامها لتظهر بشكل أكثر شبابية حيث اعتمدت على الفساتين الضيقة والميدي الطويل، مع الألوان المبهجة.

فيفي عبده

ودائمًا ما تميل الفنانة فيفي عبده للفساتين الملونة مع الرسومات بالألوان المبهجة، مثل فستان خامة الستان الحريري، مع صندل مفتوح بلون مبهج أيضًا.

فيفي عبده

ولا تخلو فساتين الفنانة فيفي عبده من البهرجة، حيث أنها لا تهتم كثيرًا لآراء الناس، كالفستان الذهبي الميتاليك، مع الكشاكش عند البطن أخفت بروز هذه المنطقة لديها، والذي أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل.

فيفي عبده

وارتدت قبل ذلك فستان دانتيل باللون الأسود مع الأكمام الأوف شولدر، برزت خصرها الرفيع، بتصميم الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها.

فيفي عبده

الفساتين المنفوشة من ضمن الفساتين التي لاقت استحسان الفنانة فيفي عبده، لكنها تعتمدها بشكل أكثر بساطة، مع صيحة الأوف شولدر، الضيقة من ناحية الخصر، واختارت عقدًا بلوني الأبيض والأزرق.

فيفي عبده

وبالرغم من انتقاد الكثيرون للفنانة فيفي عبده لملابسها الجريئة، إلا أنها تستمر في ارتداء الأزياء التي تعجبها وتشارك جمهورها بأحدث صورها على إنستجرام.

فيفي عبده

وبالرغم من عدم رضى الجمهور عن إطلالتها إلا أن الكثير منهم يتفاعل معها دائمًا، وتحصد المنشورات دائمًا آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات.

فيفي عبده

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock