آخر الأخبار

ديلي إكسبريس: «كوتينيو على علم بوجهة محمد صلاح الموسم المقبل»

أكدت تقارير صحفية انجليزية أن الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني، على علم بوجهة بوجهة زميله السابق في ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح خلال الموسم المقبل.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من اعتلاء صدارة هدافي البريميرليج بـ 31 هدف وقبل جولة على النهاية، وحصد مؤخرًا لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالي، ولا يزال أمامه انجاز تاريخي يسعى لتحقيقه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، حيث سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية الأغلى في الـ 26 من مايو الجاري.

وأفادت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، بأن كوتينيو يعلم جيدًا ان محمد صلاح في طريقه لأن يكون لاعبًا في فريق ريال مدريد الموسم المقبل، وأن تركيزه كله منصب على التواجد في السانتياجو بيرنابيو رفقة الملكي دون غيره من الأندية.

وكانت تقارير صحفية انجليزية وإسبانية قد اكدت أن مواجهة محمد صلاح المقبلة رفقة ليفربول، أمام برايتون هي الأخيرة له مع الريدز في الدوري الإنجليزي، حيث من المقرر ان ينتقل لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، بعدما وضع مسئولو الملكي النجم المصري على رأس أولوياتهم لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

شاهد أيضًا..

هاري كين يقترب من محمد صلاح في صراع هدافي الدوري الإنجليزي.. فيديو

كلاكيت رابع مرة.. فرانس فوتبول تزف خبر سار لمحمد صلاح

ميسي يحرج محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي

وكيل أشرف بن شرقي يكشف حقيقة انضمامه للنادي الاهلي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى