آخر الأخبار

بعد الموسم الرمضاني|محمد رمضان على البلاج والزعيم يستجم.. نجوم الفن يستمتعون بالأجازة بهذه الطريقة..صور

شارك العديد من نجوم الفن في دراما الموسم الرمضاني وموسم عيد الفطر المبارك بشكل متميز للغاية، حيث استمروا في تصوير أعمالهم الدرامية حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم، فبعد ليالي طويلة وشاقة قرر بعض هؤلاء النجوم الحصول على إجازة لكي يرتاحوا فيها من عناء التصوير ويستجمون ويجددون نشاطهم للعودة مرة أخرى بكل قوة.

فيرصد “لقطات” كيف يقضي نجوم الفن أجازاتهم والمفاجأت التي حملها إليهم عيد الفطر:

محمد رمضان
فبعد ارهاق كبير في تصوير مسلسله الرمضاني، ونجاح مسلسل نسر الصعيد بشكل كبير، قرر الفنان محمد رمضان يستجم بعيدا عن العمل مع عائلته، فنشر صورة له على بلاج أحد الشواطئ، وعلق عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “البحر الهادئ لا يصنع بحارًا ماهر.. ولذلك أعشق السباحة عكس التيار”.

عادل إمام
اعتاد الفنان الكبير الزعيد عادل إمام كل عام أن يسافر مع عائلته إلى فيلّته الخاصة في الساحل الشمالي، بعد بذل مجهود كبير في مسلسله الرمضاني، فدائما يصطحب زوجته وأبناءه وأحفاده إلى هناك، ويغلق هاتفه ويبتعد عن مطاردات الصحفيين له.

نيللي كريم
قررت أن تسافر الفنانة نيللي كريم بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها الرمضاني، وحرصت على مشاركة جمهورها ومتابعيه، عبر صفحتها بموقع “إنستجرام”، مجموعة من صورها على البحر أثناء إجازتها الصيفية رفقة أصدقائها.


دينا الشربيني
بعد انتهاء الفنانة الممثلة الشابة دينا الشربيني من تصوير مسلسلها الرمضاني مليكة، سافرت غلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم روسيا 2018 بصحبة الفنان المطرب الهضبة عمرو دياب.

علاقة شيرين رضا بزواج عمرو دياب ودينا الشربيني
علاقة شيرين رضا بزواج عمرو دياب ودينا الشربيني
شاهد أيضا:
شاهد| جيهان خليل بإطلالة حمراء جذابة في أحدث جلسة تصوير.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى