فن و مشاهير

فنانة خليجية شهيرة تصدم الجمهور بظهورها بدون مكياج.. ومتابعيها: «إنتي محتاجة تتعالجي»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطعًا مصورًا جديدًا للفنانة الكويتية إلهام الفضالة ظهرت فيه في عيادة طبيبة التجميل.

ووفقًا لما ظهر في الفيديو المتداول، فقد أوضحت النجمة الكويتية أنها أزالت مكياج الحاجبين ليظهر شكلهما الحقيقي، وسألت الطبيبة عن رأيها في هذا الصدد فأجابت الأخيرة بأنه ليس لدى الفنانة شعر كاف على حاجبيها وأنها تحتاج إلى علاج.

وفي وقت لاحق كان قد انتشر مقطع فيديو آخر أظهر التغيير الذي طرأ على وجه إلهام بعد خضوعها لإجراء تجميلي جديد.

بعد 24 عامًا على حفل زفافهما.. لن تصدق كيف كان شكل راغب علامة وزوجته

وتبين من خلال المقطع الذي نشرته أولاً على حسابها على “سناب شات” أنها خضعت لعملية تكثيف حواجب وكشفت أنه تم حقنهما بمادة تساعد على فتح المسامات وتعزز قدرة البشرة على امتصاص العلاج.

كما ظهرت في جزء من الفيديو أثناء وجودها في عيادة التجميل حيث كشفت الشكل النهائي لحاجبيهاوأعربت عن صدمتها عندما لاحظت نمو الشعر.

وأشارت إلى أنها ستواصل تطبيق العلاج حتى تحصل على النتيجة التي تريد. ويشار إلى أن مقطعاً مصوراً انتشر للفنانة في وقت سابق وظهرت فيه وهي تخضع لعملية شد وجه بتقنية الخيوط من أجل علاج مشكلة ترهل الذقن التي واجهتها بعد خسارتها لوزنها الزائد.

 

 

View this post on Instagram

 

كم مره مسحت قذلتها😂😂

A post shared by ‬Be4_aftr_ksa_kwt (@be4_aftr_ksa_kw_) on

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى