«بعضهم تجاوز الرقم 10».. تعرف على فنانون كثرت زيجاتهم

الكثير من الفنانين في الوسط الفني كانت لهم العديد من الزيجات، ونستعرض لكم في هذا التقرير عن فنانون كثرت زيجاتهم.

1- تحية كاريوكا

قال الكاتب فتحي الجندي، أن الفنانة تحية كاريوكا تزوجت 16 مرة وليس 14 كما يُشاع، وأنها كانت دائمًا ما ترفض أن يلمسها شخص إلا في الحلال، وكان أخر زيجاتها المخرج المسرحي حسن عبدالسلام.

تحية كاريوكا وزوجها

2- محرم فؤاد

محرم فؤاد تزوج سبع زيجات كانت الأولى من الفنانة تحية كاريوكا، وتزوج اللبنانية ماجدة بيضون وأنجب منها ابنه طارق، وارتبط سريًا بالفنانة ميرفت أمين أثناء زواجه الثالث، وكانت الزيجة الرابعة لفؤاد من ملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق.

وفي نهاية السبعينيات تزوج من الممثلة عايدة رياض ولكنه انفصل عنها بعد اتهامها في قضية آداب شهيرة، وكانت المذيعة التليفزيونية منى هلال هي آخر زيجاته، وتوفى متأثرًا بأزمة قلبية في 27 يونيو عام 2002.

فؤاد وزوجته عايدة رياض

3- صباح

الفنانة الكبيرة صباح وصل عدد أزواجها إلى تسعة أزواج، كان أولهم نجيب شماس والد ابنها الدكتور صباح شماس، وتزوجت الفنان رشدي أباظة إلا أن زواجهما لم يستمر طويلًا، أما آخر زيجاتها فكانت مع الفنان الشاب وسيم طبارة، وقضت معه أربع سنوات.

صباح وزوجها

4- إيهاب نافع

تزوج الفنان إيهاب نافع 11 مرة منها الفنانة المصرية ماجدة الخطيب، وأرملة رأفت الهجان، وتزوج من جنسيات مصرية ومغربية وأمريكية وأسترالية وألمانية وسعودية.

ايهاب نافع وماجدة

5- سهير رمزي

تزوجت الفنانة سهير رمزي سبع مرات، أولها قبل سن العشرين من الفنان إبراهيم خان، ولم يستمر زواجهما سوى عام واحد، وتزوجت للمرة الرابعة من الملحن حلمي بكر، وتزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي وهو زواج لم يستمر سوى أشهر معدودة وقع بعدها الطلاق.

وكان زواجها الأخير من رجل الأعمال السوري خالد البكار، ثم علاء الشربيني.

سهير رمزي وزوجها

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock