فن و مشاهير

«فنان شهير»| لن تصدق من هو والد بطلة أغنية «بنت أبويا».. ومفاجأة عن عمرها الحقيقي

استطاعت المطربة الشابة هنا إبراهيم يسري، أن تخطف الأنظار إليها بعد تقديمها أغنية “بنت أبويا” بالجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي”، وحققت من خلالها نجاحا ملحوظا أبكت من خلاله الجمهور .

ونستعرض لكم معلومات عن هنا إبراهيم يسري في السطور التالية:

– والدها هو الفنان الكبير الراحل إبراهيم يسري.

– رحل والدها عن عالمنا في 20 أبريل 2015.

– درست “هنا” التسويق واتجهت للغناء التزاما بنصيحة والدها الذي طلب منها أن تختار مجال دراسة بعيدا عن الفن، ثم تعود للفن لاحقا، لأن المستقبل لا يكون مضمونا على الدوام في المجال الفني، حسبما قالت بأحد البرامج التليفزيونية.

– توفي والدها وهي في عمر الـ 16 عاما.

– تعد هنا يسري من مواليد 10 مارس 1993.

– شقيقها ممثل وهو الفنان محمد يسري.

– تعرض شقيقها محمد للإصابة بجلطة حادة في القلب، وتم شفائه منها.

– قالت هنا في لقاء تليفزيوني سابق: “أنا ابتديت غنا بعد وفاة والدي، ومشافنيش خالص وأنا بغني وأمثل ودي من الحاجات اللي مأثرة فيا جدا”.

– “سميرة سعيد من أقرب الناس لعيلتي، دايما بقول إنها أمي التانية حرفيا، هي فرد من العيلة بجد، سميرة دي العشق.. وبسألها طبعا في الغنا وباخد رأيها وبتقولي تعليقاتها وتنصحني أعدل وأراجع إيه”.

– قال شقيقها محمد يسري عنها بعد عرض أغنية “بنت أبويا” عبر حسابه على إنستجرام: “‎طبعا يا حبيبتي بنت أبوكي.. شبهه وزيه وحتة منه، ووالله يا هنا كل يوم بيعدي أنا متأكد إنه فرحان أوي وفخور بيكي وبكل حاجة انتي بتعمليها على المستوي الانساني والفني زي ما أنا دائما رافع راسي وفخور بيكي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى