اخر الاخبارفن و مشاهير

فيديو جديد من داخل فيلا نانسي عجرم يفجر مفاجأة مدوية عن القضية

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو جديد للشاب السوري محمد حسن موسى، والمتـ,هم باقتحـ,ام منزل الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم.

وكانت المفاجأة التي تضمنها الفيديو ظهور كل من محمد حسن موسى وهو يتجول في حديقة فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، الأمر الذي أثار موجة من التساؤلات.

ووفقًا لما ذكره رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقاتهم على الفيديو، فإن الفيديو يقدم أدلة جديدة على إدانة الرجل القتيـ,ل، حيث قالوا إنه من الواضح أنه يستطلع المكان قبل اقتحـ,امه، ويحاول العثور على أفضل مكان يستطيع التسلسل منه إلى داخل الفيلا.

اقرأ أيضًا

مي سليم تصدم متابعيها بإطلالة جريئة.. والجمهور يرد: «مش لابسة حاجة»

هيدي كرم تتعرض لحادث مروع.. وهذا أول ما قالته بعد نجاتها (فيديو)

 

وأظهر الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع أن القتيـ,ل لم يكن قد ارتدى قناعه بعد، الذي اقتحم به الفيلا لاحقاً، بالإضافة إلى أنه ظهر في الفيديو مسـ,لحاً، حيث يظهر المسـ,دس بوضوح على جانبه الأيمن.

وكانت وسائل إعلامية قد أفادت في وقت سابق عن اقتـ,حام لص فيلا نانسي عجرم وزوجها في منطقة يو سهيلة كسروان، مشيرة إلى أنه لقى مصـ,رعه على يد زوج الفنانة اللبنانية، فادي الهاشم، بعد تبادل إطـ,لاق النار معه.

وتبين في التحقيقات أن القتيـ,ل يدعى محمد حسن الموسى، وهو مواطن سوري، يبلغ من العمر 33 عاماً، وقد ادعت عائلة اقتيل أن ابنهم لم يكن مسـ,لحاً، وأنه يعمل في فيلا نانسي عجرم منذ عدة أشهر، وأنه ذهب إلى هناك للمطالبة بمستحقاته.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق