فن و مشاهير

في الحلقة الثانية من “ابن أصول”.. حمادة هلال يبحث عن القاتل

جاءت أولى مشاهد الحلقة الثانية من مسلسل “ابن الأصول” الذي يقوم ببطولته الفنان حمادة هلال، بوجود هشام بطل العمل الدرامي داخل المستشفى وسط قلق من أمه أصول وتقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة السورية سوزان نجم الدين، بسبب حادث السيارة الذى تعرض له نهاية الحلقة الأولي.

وبعد أن تدب رجليها في المستشفى تصدمها الجملة التي قالها ابنها وهي: “مسكتوا الراجل اللى عمل فيه كده”، حيث أكد الشهود الذين رأوا حادث السيارة أنهم لم يشاهدوا أحد داخلها وإنما شاهدوا الحادث فقط.

بينما يظهر النجم محمد نجاتي في دور سيف المهندس الذي يعد أحد أخوات هشام ويقدم على هجرة بغرض السفر خارج مصر الذى يعتبرها حلمه الأكبر عكس والده الذى يرغب فى أن يعمل جواهرجى مثله.

ويعقب خروج حمادة هلال من المستشفى جلسة بصحبة صديقه المقرب الذى يلعب دوره إسلام إبراهيم، ليفكر فى هوية الشخصية التي حاولت قتله، ويستقرا على أحد الأشخاص الذى تسبب هشام فى دخوله السجن معروف باسم توفيق الحلو، وبالتالى يفكر فى طريقة من أجل استخراج تصريح لزيارته فى السجن.

يذكر أن  مسلسل “ابن أصول” تصدر اليوم الثلاثاء محرك البحث الأكبر حول العالم “جوجل”، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى والثانية على شبكة قنوات دي إم سي، حيث جاءت نهاية الحلقة الأولى غامضة فظهر شخص ملثم مع حمادة هلال فى السيارة كان مختفيًا بها ثم رش فى وجهه مخدر بعدما أكد له أنه سيدفع الثمن.

ويتعرض حمادة هلال لأزمة كبيرة مع والدته بسبب جمالها الفائق؛ فبرغم المحبة الشديدة الذى يكنها حمادة هلال لوالدته إلا أنه يعانى من أزمات متكررة بسبب جمالها الذى يجعلها مطلب للعديد من العرسان الذين يرغبون من الزواج منها لجمالها وحسبها نظرًا لأنها من عائلة من ذوي الحسب والنسب فى الشام بالإضافة إلى جمالها الشديد، وخلال الحلقة الأولى من المسلسل تقدم عريسان لها ما تسبب فى خلاف بين هلال وبينها لغيرته الشديدة عليها.

وتذيع شبكة قنوات “دي إم سي”مسلسل “ابن أصول” للنجم حمادة هلال، فى تمام الساعة 8 مساءا، والإعادة 3 ونصف فجرا والإعادة الثانية 2 ظهرا، أما على قناة “دي إم سي” دراما فيعرض الساعة 11 مساءا والإعادة الساعة 12 ظهرا والإعادة الثانية الساعة 4 عصرا.

ويشارك النجم حمادة هلال البطولة في  مسلسل “ابن أصول” سوزان نجم الدين، أيتن عامر، هبة حسن، محمد نجاتى، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد كرارة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مع وجود بعض مشاهد الكوميديا، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير،  إنتاج شركة سنيرجي.

أخبار متعلقة:

“ابن اصول” لحمادة هلال يتصدر محرك البحث “جوجل”

شاهد| حمادة هلال وإيمان العاصي داخل دار القضاء العالي لهذا السبب

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى