آخر الأخبار

وزارة الخارجية تعلق على إصابة محمد صلاح.. صورة

بادر السفير أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، بمواساة نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بعد إصابته في مباراة فريق امام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج على أثرها من المباراة في الدقيقة 30، ويحل محله زميله بالفريق أدم لالانا.

وقال أبو زيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “الف سلامة عليك يا صلاح…. مصر كلها تتمنالك الشفاء العاجل”.

وتحوم العديد من الشكوك حول طبيعة الإصابة التي تعرض له محمد صلاح ومدى إمكانية لحاقه بمباريات المنتخب الوطني في كاس العالم المقبل بروسيا المقرر انطلاقه منتصف الشهر المقبل.

ويخوض منتخب مصر منافسات كأس العالم في المجموعة الأولي، رفقة منتخبات روسيا والأورجواي والمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر ان يبدأ مواجهاته، بلقاء المنتخب الأورجواياني، في الخامس عشر من يونيو المقبل، ثم المنتخب الروسي في التاسع عشر من نفس الشهر، على أن يختتم مباراته في الدور التمهيدي أمام المنتخب السعودي يوم الخامس والعشرين.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من تركي آل الشيخ على إصابة محمد صلاح

بعد خروج محمد صلاح.. شاهد راموس يضحك بعد «إنهاء المهمة».. فيديو

التأكيدات تتواصل.. محمد صلاح خارج منافسات كأس العالم 2018

مفاجأة.. لقطات تكشف تعمد راموس إصابة محمد صلاح

أول تعليق للمنتخب على إصابة محمد صلاح وعدم مشاركته في كأس العالم

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى