«في 3 ثواني».. شيرين عبدالوهاب تسخر من فستان رانيا يوسف

قامت الفنانة شيرين عبدالوهاب بالسخرية من أزمة فستان الفنانة رانيا يوسف، وذلك خلال حفل رأس السنة الذي أحيته بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وقالت شيرين للجمهور ضاحكة: «لو سمحتم، 3 ثواني بس عشان أعدل البطانة»، وذلك ما أثار ضحك الجمهور الشديد.

شيرين عبدالوهاب

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد ظهرت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40 وهي مرتدية فستانًا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه «المايوه»، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

شيرين عبدالوهاب

وقالت الفنانة رانيا يوسف، أنها لم تكن تعلم أن الفستان سيكون شفاف بتلك الدرجة المفزعة، مؤكدة أنها صدمت بالفعل من المنظر مثل الجمهور وأنها لم تقصد الظهور بهذا الشكل غير اللائق أمام الكاميرات والجمهور على الإطلاق، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري على فضائية دي إم سي.

شيرين عبدالوهاب

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف، أنها لم تتوقع حدوث حالة الجدل ورد الفعل الصادم من الجماهير، مؤكدة أنها لم تتعمد إهدار مجهود السنين التي قضتها في الإبداع الفني والتمثيل وشعبيتها لدى الجمهور.

شيرين عبدالوهاب

وظهرت الفنانة رانيا يوسف، في حفل توزيع جوائز مجلة «دير جيست»، بفستان وصفه الكثيرون بالمثير للجدل وذلك بسبب كشفه جسمها بطريقة مثيرة، حيث ارتدت فستانًا أصفر مفتوح من القدم اليمنى كشف عن إحدى ساقيها، مرتدية أسفله بطانة تشبه الهوت شورت.

شيرين عبدالوهاب

شاهد أيضًا ::

«للمرة الثالثة وأكثر جرأة من المرات السابقة».. رانيا يوسف بفستان جريء مجددًا
شاهد| رانيا يوسف تثير الجدل بـ«هوت شورت».. وتُبرر: «برضو البطانة»

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock