أخبار الحوادث

الشقة اتفحمت.. مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حريق شقة سكنية بالإسكندرية

لقي 5 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، امس، في نشوب حريق شقة سكنية بسوق الميدان في منطقة بحري دائرة قسم الجمرك، وسط الإسكندرية، الخميس.

يأتى ذلك فيما أمرت النيابة العامة، بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان.

وتلقي اللواء خالد البروى، مدير امن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ باشتعال حريق بشقة سكنية في سوق الميدان بمنطقة بحرى في الجمرك .

على الفور توجه إلى موقع البلاغ، مأمور وضباط قسم شرطة الجمرك، رفقة قوات الحماية المدنية وسيارة الاسعاف، وتبين من الفحص والمعاينة نشوب حريق بالشقة السكنية المشار إليها ما ادى إلى تفحم الشقة تمامًا، وجرى التعامل مع النيران والسيطرة عليها وإخمادها ومنع امتدادها إلى باقى العقار.

وأسفر الحريق عن إصابة 5 أشخاص بحروق بالغة، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج ولكنهم توفوا فور وصولهم .

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

وتبين، أن الزوج يدعى خالد بيومي، فى العقد الخامس من العمر، مصاب باختناق، وزوجته مريم، ربة منزل، وأبنائه الأكبر يدعى أحمد يبلغ من العمر 17 سنة فى مرحلة الثانوية، والطفل نور خالد بيومي، فى المرحلة الإعدادية، وآخر الضحايا، والطفلة رقية تبلغ من العمر 10 سنوات فى الصف الرابع الابتدائي، وتوفوا نتيجة إصابات متفرقة بعد سقوط سقف الطابق الأخير عليهم أثناء النوم وعدم تمكنهم من مغادرة المنزل بسبب الحريق الذي اندلع داخل الشقة محل سكنهم.

حيث تبين أن الحريق أضرمه شخص في منزل لأقاربه أدى إلى وفاة 5 أشخاص، ويقوم رجال الإطفاء بمحاولة إخماد الحريق وتبريد المنازل المجاوة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى