آخر الأخبار

أجيري يكشف عن تصوره لحل أزمة هجوم منتخب مصر

كشف المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن تصوره لحل الأزمة المزمنة التي يعاني منها منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة من عدم وجود مهاجمين أكفاء يصلحون لقيادة خط هجوم الفراعنة.

وعانى منتخب مصر خلال السنوات الأخيرة من قلة المواهب في مركز الهجوم، وعدم وجود لاعب على الأقل قادر على قيادة خط الهجوم للمنتخب الوطني، حيث تناوب العديد من اللاعبين على ذلك المركز مؤخرًا دون ان يثبت ايٍ منهم جدارته بالاستمرار فيه.

وقال اجيري في تصريحات صحفية أن المنتخب الوطني يتشابه كثيرًا مع منتخب بلاده المكسيك في أزمة مركز المهاجم الصريح، والاعتماد على الأجنحة في تسجيل الأهداف.

وأوضح أن السبب في ذلك هو اعتماد الأندية الكبيرة على الحل الأسهل بجلب لاعبين اجانب في مركز الهجوم، دون الصبر على لاعبين صغار قادرين على التألق على المستوى البعيد، خاصة وأن عدد الأجانب المسموح بهم في الدوري المكسيكي 5 لاعبين.

واتم أنه لحل تلك الأزمة يجب تقليص عد الأجانب المسموح بقيدهم في الدوري، حيث يكون من حق كل نادي التعاقد مع لاعبين أجانب على الأكثر مما يتيح الفرصة أمام اللاعبين المحليين للمشاركة وتقديم مستويات أفضل.

شاهد أيضًا..

الجبلاية تصدر بيان رسمي حول ترشيح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في أوروبا

ملخص لمسات محمد صلاح أمام كريستال بالاس.. لم يسجل ويستحق لقب رجل المباراة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى