أخبار الرياضة

شاهد.. أول تعليق من بادجي بعد انضمامه للأهلي

بعث السنغالي أليو بادجي، الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برسالة هامة إلى جماهير القلعة الحمراء عقب انضمامه للمارد الأحمر.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي عبر تويتر مقطع فيديو للاعب، حيث قال ” مرحبا بكم، أنا أليو بادجي وفي طريقي للانضمام لهذا النادي العريق والرائع”.

وأضاف ” أنا في غاية السعادة للانضمام إلى عائلتكم، وأتمنى النجاح ليكي ولكم وأن نحقق بطولة أفريقيا”.

وتابع “أنا في الطريق أراكم قريبا، أنا في طريقي للعودة إلى قارتي أفريقيا وأعلم حجم وقيمة النادي الأهلي داخل القارة وأنا واثق في أنني سأتطور واكتسب المزيد من الثقة داخل هذا النادي العريق”.

وواصل “أعلم حجم الضغوطات داخل فريق كبير مثل الأهلي ولكن عليك أن تتحلى بالإيجابية دائما وتبذل أقصى جهد أحيانا تصيب وأحيانا تخطىء لكن المهم أن تظل تحاول حتى تنجح”.

واستطرد ” لدي بعض المعلومات عن النادي الأهلي وأهميته الكبيرة داخل أفريقيا فهو الأكثر حصولا على دوري أبطال أفريقي، وأنا كلي ثقة في هذه الخطوة بمسيرتي الاحترافية”.

وأتم حديثه ” أعتقد أن إمكانيات لاعبي الأهلي ستساعدني على النجاح والتطور، وقد تابعت الكثير من الأخبار الخاصة بالنادي الأهلي عبر أصدقائي في مصر وأعتقد أن خطوة اللعب في الأهلي ستؤهلني للانضمام لمنتخب السنغال”.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى