أخبار الحوادث

«صديق عمره قتله ودفنه».. مفاجأة صادمة وراء مقتل طبيب الساحل

 

 

 

«طبيب الساحل».. جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طبيب العظام بمعهد ناصر «أسامة توفيق» 30عامًا ابن محافظة الشرقية وتحديًدًا مركز ههيا، على يد صديقه الطبيب البالغ من العمر 32 عامًا، طمعًا في أمواله فاستعان بممرض ومحامية لتنفيذ لقتله وإخفاء معالم الجثة.

 

بداية الجريمة عندما لاحظت أسرة الطبيب المجني عليه، تغيبه وعدم رده على اتصالاتهم، فحرروا محضر تغيب بقسم شرطة، وعلى الفور شرع رجال المباحث، في رحلة البحث عن الطبيب المتغيب، وقادهم خيط التتبع إلى عيادة الطبيب المتهم الأول.

 

قامت الأجهزة الأمنية بدخول العيادة والبحث فيها وعُثر على جثة طبيب مدفونة أسفل البلاط وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين دخول الطبيب المقتول إلى عيادته الخاصة، ولم يخرج منها، ورصدت الكاميرات خروج طبيب آخر مسرعا، وبعمل التحريات تبين أن المتهم الرئيسي في الواقعة “يعمل طبيب عظام بمعهد ناصر”، اشترك مع متهمين اثنين آخرين وهما ممرض يعمل لديه، وصديقته وهي محامية، على استدراج المجني عليه، وتخديره، ومساومة أسرته على مبالغ مالية كفدية لإطلاق سراحه، لكنه توفي نتيجة الجرعة الزائدة من المخدر، فحفروا له حفرة عمقها متر داخل العيادة ودفنوه بها.

وقال الطبيب المتهم الأول في القضية، إنه كان يمر بضائقة مالية نظرًا لإدارته عيادتين بالساحل والوراق وعلم أن المجني عليه محتفظ بعملات أجنبية فقرر مساومته عليها.

 

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها متزوجة عرفيًا من المتهم الأول صديق الطبيب، وتلتقي به في شقة مستأجرة بالساحل وعيادته الخاصة مع علم المجني عليه بذلك، موضحة أن المتهم طلب منها استدراج الضحية إلى العيادة لتخديره ومساومته على أمواله.

 

وأكدت، أنها تواصلت مع المجني عليه وأخبرته بنشوب مشاجرة بينها وبين المتهم وطلبت منه الحضور إلى العيادة للإصلاح بينهما، وبعد حضور الضحية قدمت له مشروب ووضعت فيه كمية من المخدر حتى فقد الوعي، ثم أعطاه المتهم الأول حقن مخدرة لكي يظل فاقدًا للوعي لأكبر مدة ممكنة إلا أنه فارق الحياة في الحال جراء أزمة قلبية وسقط على الأجهزة الطبية التي أحدثت إصابات في وجهه.

 

وتابعت المتهمة وبعد ذلك قاما بالاتصال بشخص آخر “تمرجى” يعمل مع المتهم الأول، وطلبا منه أن يساعدهما في إخفاء جثة الطبيب القتيل بعد أن أخبراه بأنهما لم يقتلاه، وأنه توفى نتيجة جرعة مخدرات زائدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى