فن و مشاهير

شاهد.. نجمات عرب أثرن الجدل بتفاعلهن مع صور كيم كارديشان الإباحية

تنشر كيم كارديشان ، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي، صور مثيرة وفاضحة لها على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائمًا ما تحاول كيم الظهور بأوضاع مثيرة في صورها واستعراض قوامها الممشوق.

وتظهر كيم كارديشان دائمًا محاولة للفت الانتباه تجاهها وتحاول اظهار مفاتن جسدها بطريقة جنسية، وقامت كيم كارديشان بنشر صور على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، صورة تظهر فيها عارية بالكامل، وتخفي ثدييها بيديها فقط.

كيم كارديشان

وأثار عدد كبير من نجوم ونجمات الوطن العربي الجدل بعد التفاعل مع هذه الصور الفاضحة، عبر تطبيق إنستجرام، لكن الغريب في الأمر أن تفاعل النجمات العرب مع هذه الصور كان أكثر بكثير من عدد النجوم الرجال الذين فعلن هذا.

وقام عدد كبير من نجمات الوطن العربي بالتفاعل مع صور كيم كارديشان الفاضحة على رأسهم، «الممثلة المصرية إيمان العاصي، والمطربة اللبنانية دوللي شاهين، والفنانة المصرية غادة عبد الرازق، والمغنية اللبنانية مي حريري».

وظهرت كيم في صورة أخرى بملابسها الداخلية التي كشفت أكثر مما خبأت من جسدها، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من نجمات الوطن العربي وعلى رأسهم، «الفنانة رانيا يوسف، والفنانة دوللي شاهين، والفنانة إيمي سالم»، وقد قُمن بوضع «Like» لكيم على تلك الصورة الفاضحة جدًا.

كيمبرلي أو كيم كارديشان ويست، هي شخصية تلفزيون وممثلة وشخصية وسائل تواصل اجتماعي وعارضة أمريكية، ولدت ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

اكتسبت كردشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، ولكنها حظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق