لأول مرة|هشام عباس يكشف عن تفاصيل زواج جنات من صديقه..فيديو

حلت الفنانة المطربة جنات كضيفة في برنامج «شريط كوكتيل»، المذاع على قناة الحياة الذي يقدمه الفنان المطرب هشام عباس، وكشفت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية وكشفت عن العديد من تفاصيل طفولتها.

وكشف أيضا الفنان المطرب هشام عباس دوره في زواج الفنانة جنات، قائلا: «أنا كان ليا صديق وقالى إنه بيحب جنات، وطلب منى التواصل معها بحكم صداقتي بها، وأكد عباس أن صديقة كان يريد الحصول على موافقتها بالزواج منه، معلقا .. كانوا جيران».

وأضاف هشام عباس خلال تقديمه برنامج «شريط كوكتيل»، المذاع على قناة الحياة، أن صديقة أكد له أنه يحبها ولن يقف فى مسيرتها الفنية.

وتابع هشام عباس: بالفعل تواصلت مع جنات وقلت لها إن لدي صديقًا يحبك ويريد الزواج منك على سنة الله، فرفضت فى بداية الأمر وقالت كل إحساسي بالغناء وعايزة أشوف حياتي ومستقبلي الفني ومش بفكر فى الزواج.

وفى نفس السياق أكد عباس أن صديقة ظل يتحدث معه أكثر من مرة على التوصل مرة أخرى مع جنات وبالفعل فى نهاية المفاوضات تم الزواج، وقمت بالغناء بفرحهم.

ةقالت الفنانة جنات، خلال تقديمه برنامج «شريط كوكتيل»، المذاع على قناة الحياة الذي يقدمه الفنان المطرب هشام عباس، إنها تعشق الفنانة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم وليلى مراد، موضحة أنهما رقم 1 في حياتها.

وأضافت الفنانة المطربة جنات، خلال حوارها ببرنامج «شريط كوكتيل»، المذاع على قناة الحياة تقديم الفنان هشام عباس، أن الفنانة وردة تأتى فى المركز الثالث بالنسبة لها.

وكشفت الفنانة جنات، خلال تقديمه برنامج «شريط كوكتيل»، المذاع على قناة الحياة، أنها من المعجبات بالفنانة سميرة سعيد، كونها دائمًا متجددة معلقة «لو إحنا في سنة 90 كنت هعمل دويتو معها» .

#شريط_كوكتيل – هشام عباس يحكي دوره في زواج المطربة جنات

#شريط_كوكتيل – هشام عباس يحكي دوره في زواج المطربة جنات

Gepostet von Alhayah TV am Donnerstag, 8. November 2018

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock