اخر الاخبارفن و مشاهير

لأول مرة.. نانسي عجرم تفاجئ جمهورها بصورة بدون مكياج

في الوقت الذي تشهد فيه لبنان قيودًا صحية شديدة بسبب انتشار فيـ.ـروس كـ.ـورونا، تحرص الفنانة نانسي عجرم على البقاء في المنزل هذه الأيام، تطبيقا للإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة، للحد من انتشار فيـ.ـروس كـ.ـورونا.

وفي هذا الصدد، شاركت النجمة نانسي الجمهور بيومياتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صباح اليوم على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، عدة صور لها بدون مكياج، وعلّقت كاتبة: صباح الخير.. يوم جديد.. أمل جديد.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. خناقة ساخنة بين مي الخرسيتي ومخرج كليب سيب ايدي (فيديو)

بعد فـ.ـيروس كـ.ـورونا.. فـ.ـيروس قاتل جديد ينتشر في الصين

 

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام قبل أشهر، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن ‏موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة‎.‎

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً إلى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ‏ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم ‏فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من ‏القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية‎.‎


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق