آخر الأخبارفن و مشاهير

بالفيديو.. خناقة ساخنة بين مي الخرسيتي ومخرج كليب سيب ايدي (فيديو)

نشبت معركة عنيفة بين المخرج الهارب وائل صديقي، مخرج كليب «سيب إيدي»، وبين الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي مي الخرسيتي.

بدأت القصة بالفيديو الذي نشرته الناشطة مي الخرسيتي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تنتقد فيه الأوضاع في مصر وحالة الهلع التي انتشرا في مصر بعد الإعلان عن ظهور حالات بفـ.ـيروس كـ.ـورونا.

صورة مسربة من حفل خطوبة ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة (شاهد)

بعد إثارتها الجدل على مواقع التواصل.. أول ظهور لـ «راقصة الكـ.ـورونا» (فيديو)

 

 

وانتقدت مي الخريستي وائل الصديقي، متهمة إياه بأنه من تسبب في نشر العري، وذلك بسبب الكليب المثير للجدل الذي أنتجه (سيب إيدي).

https://www.youtube.com/watch?v=9tsZJmHRaPM

ومن جانبه هاجم المخرج الهرب وائل الصديقي الناشطة مي الخرسيتي، متهمًا إياها أنها تتملق وسائل الإعلام المصرية لاستكمال عقدها مع قناة «القارة والناس».

ويُذكر أنه في وقت سابق، أثارت مي الخريستي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مهاجمتها لإعلام دول العالم، حيث اتهمت الصين والولايات المتحدة الأمريكية بإثارة الرعب في قلوب الناس.

وعرفت مي الخريستي، من خلال السوشيال الميديا، في فترات سابقة، بسبب ما تقدمه من فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقد انتقدت في الفيديو الأخير لها جشع التجار في مصر بسبب الأزمة التي نعيشها بعد ظهور وباء كورونا.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى