فن و مشاهير

شاهد.. لاميتا فرنجية بفستان شفاف مثير في أحد جلسة تصوير

قامت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بنشر مجموعة صور جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام.

وظهرت لاميتا خلال الصور بإطلالة جذابة ومميزة، مرتدية فستان من اللون البينك ونظارة شمس، ونالت الصور إعجاب الجمهور.

لاميتا فرنجية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لاميتا فرنجية في مصر، كان فيلم «بنت من دار السلام»، عام 2014، وشاركها البطولة كل من رحاب الجمل، وراندا البحيري، ومحمود الجبلاوي، ومن إخراج طوني نبيه.

لاميتا فرنجية هي عارضة أزياء، ومقدمة برامج وممثلة لبنانية ولدت 14 نوفمبر 1981، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004.

اتجهت إلى التمثيل سنة 2009، حيث قامت بالمشاركة في مسلسل «عصر الحريم» على شاشة الـ LBC، وبعدها شاركت رامز جلال بطولة فيلم «حد سامع حاجة» الذي عرض في عيد الأضحى ولتلفت لها الأنظار بأدائها المتميز.

اشتهرت «لاميتا فرنجية» في الوسط الفني بأدائها لأدوار الإغراء، والأدوار الجريئة في السينما والتلفزيون، ومن أبرز أعمالها السينمائية «محترم إلا ربع» عام 2010 مع الفنان محمد رجب، وفيلم «356 يوم سعادة» مع الفنان أحمد عز، في بداية عام 2011.

كما شاركت لاميتا في فيلم «أنا بضيع يا وديع»، في صيف 2011 ، كما قدمت دور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011.

إضافةً إلى عملها كعارضة أزياء وممثلة، قامت لاميتا فرنجية بتقديم برنامج «شو في لبنان» الذي رصد أهم الأماكن السياحية في لبنان، فكانت بالنسبة لها تجربة جديدة لم تقدّمها من قبل.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى