فن و مشاهير

لعنة فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» تُصيب منطقة تصويره.. لن تصدق ماذا حدث

بعد مرور 14 عامًا على الفيلم الشهير “رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” للفنان محمد هنيدي، أشارت تقارير فنية إلى أن لعنة الفيلم انتقلت إلى منطقة تصويره في كرداسة بمحافظة الجيزة، والتي شهدت جرائم قتل مروعة الأيام الماضية.

وشهدت منطقة كرداسة 3 جرائم قتل لسيدات فى أقل من أسبوع، الأولى كانت في نفس المكا الذي ظهر فيه محمد هنيدي، برفقة الفنان الراحل مظهر أبو النجا  لخطبة إحدى الفتيات، حيث شهد  جريمة قتل فتاة طعنًا بـ22 طعنة سكين ثم ذبحا من رقبتها.

لعنة فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» تُصيب منطقة تصويره.. لن تصدق ماذا حدث

أما الجريمة الثانية فكانت في نفس المكان الذى شهد سقوط الفنان محمد هنيدى بدراجته في الترعه، حيث عثر على جثة سيدة مقتولة خنقا وملقاة بجوار شجرة بجانب الرشاح بالقرب من كوبرى ناهيا الجديد، وكشفت التحريات أن الفتاة مدمنة للهيروين وتم قتلها على يد مسجل خطر.

أما الجريمة الثالثة، كانت بعد  700 متر من مكان الجريمة الثانية حيث عثر على جثة فتاة متسولة أعلى منتصف كوبري ناهيا الجديد في اتجاه الدائري، وتبين ان لودر دهسها.

جدير بالذكر أن فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، هو فيلم كوميدي مصري. لمحمد هنيدي، من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج شركة جود نيوز فور فيلمز، وتم عرض الفيلم للمرة الأولي في العام 2008.

اقرأ ايضا:

أول صورة لـ رامز جلال بعد أنباء إصابته بالعمى.. لن تصدق كيف ظهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى