آخر الأخبار

تعرف على موقف البدري من قيادة الأهلي أمام أتليتكو بعد إصابته بنزيف حاد

هل يقود البدري الأهلي أمام أتليتكو مدريد؟؟.. مصدر مقرب يجيب

كشف مصدر مقرب الجهاز الفني للمارد الأحمر موقف البدري من قيادة الأهلي أمام أتليتكو بعد إصابته بنزيف حادا، قبل مباراة الفريق أمام بتروجيت، التي أقيمت أمس الجمعة.

وسحق الأهلي، نظيره سموحة بثلاثية نظيفة مساء الأمس، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر أن حسام البدري خضع لإشراف طبيب الفريق حلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث استقرت حالته وبات قادرًا على أن يقود الأهلي بشكل طبيعي أمام أتلتيكو مدريد في المباراة الودية التي تقام مساء اليوم.

وكانت عربيات الإسعاف وصلت إلى ملعب برج العرب بعد نهاية مباراة الأهلي وبتروجيت، حيث تم نقل حسام البدري إلى أن المستشفى، لتلقي العلاج اللازم.

ويواجه الأهلي أتليتكو مدريد في الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، في المباراة الودية التي تقاه تحت شعار “من أجل السلام”، بمشاركة عدد من النجوم العرب، وبعض اللاعبين المحليين من الدوري المصري.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. نجم الزمالك يشارك في ودية الأهلي وأتليتكو مدريد

محمد صلاح يحقق رقم قياسي جديد في ختام 2017.. تعرف عليه

الخطيب يعلن عن مفاجأة لجماهير الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى