آخر الأخبار

فابريجاس يسخر من منتخب مصر بهذه الطريقة !

سخر النجم الإسباني ولاعب تشيلسي الإنجليزي، سيسك فابريجاس، من منتخب مصر الأول المشارك في مونديال روسيا 2018، ضمن منافسات المجموعة الاولى في البطولة رفقة منتخبات : ” روسيا، الأوروجواي، والسعودية “.

وعلق فابريجاس، على الظهور الأول للفراعنة في المونديال بعد غياب دام 28 عامًا، وذلك خلال الفقرة التحليلية التي أعدتها هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” ضمن أحد برامجها في تحليل على مباراة السعودية والأوروجواي التي أقيمت أمس الأربعاء، انتهت بخسارة الأخضر السعودي بهدف دون رد.

وقال فابريجاس، لاعب إسبانيا، أن منتخبي السعودية ومصر هما أسوء منتخبان حتى الآن في مونديال كأس العالم بروسيا !، مؤكدًا أن لاعبي المنتخبين لم يحاولا من الأساس السعي لإحراز هدف، حتى أن هدف الفراعنة الوحيد جاء من ركلة جزاء نفذها هداف البريميرليج محمد صلاح!.

جدير بالذكر، أن منتخبي مصر والسعودية قد ودعا بطولة كأس العالم بروسيا بعد خسارتهما في المباراتين الماضيتين أمام الأوروجواي وروسيا، حيث خسر الفراعنة أمام الأوروجواي بهدف في اللحظات القاتلة من عمر المباراة الأولى، قبل أن يذوق مرارة الهزيمة بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام روسيا.

أما عن منتخب السعودية فقد خسر خسارة فادحة في افتتاحية البطولة بخماسية دون رد، قبل أن يخسر أمام الأوروجواي بهدف وحيد.

شاهد أيضا : تركي آل الشيخ يكشف حقيقة بيان نادي الأهرام المنسوب له.. صورة

شاهد أيضا : تقارير عالمية ترصد استفزاز رونالدو لجماهير المغرب.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى