آخر الأخبار

أبو تريكة يفتح النار على يورجن كلوب بسبب تغيير محمد صلاح أمام تشيلسي

وجه محمد ابو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، انتقادًا لاذعًا للألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي بسبب قراره بتبديل الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز خلال مواجهة تشيلسي مساء اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان يورجن كلوب قد قام باخراج محمد صلاح في الدقية 67 من شوط المباراة الثاني لحساب السويسري شوردان شاكيري، على الرغم من المستوى المميز الذي ظهر به النجم المصري في اللقاء، الذي جمع بين الفريقين على ملعب “ستامفورد بريدج” لحساب الجولة السابعة من الدوري الانجليزي الممتاز، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال أبو تريكة في تحليله للمباراة عبر قناة “بي إن سبورتس”: “ليفربول استحق التعادل في المباراة، وساري المدير الفني لتشيلسي بالغ في الدفاع في الشوط الثاني، والفريقان قدما اقوى مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الأن”.

واضاف: “كلوب اخطأ خطا كبير باخراجه محمد صلاح في ذلك الوقت، تعلمنا في كرة القدم ان نجم الفريق لايمكن أن يتم تبديله في في وقت مبكر من المباراة حتى ولو لم يكن في مستواه، فما بالك لو كان نجم فريقه”.

وتابع: “ليس لكونه صلاح أقول ذلك، ولكنه كان اخطر لاعبي ليفربول في المباراة، ومصدر الخطورة الدائم على مرمى تشيلسي، فماذا كان الداعي من اخراجه”.

واتم: “قرار كهذا من الممكن ان يفقد اللاعب الثقة، وأرى انه صبر كثير على روبيرتو فيرمينيو وساديو ماني، وكان من الممكن أن يخرج أحدهم”.

وفقد ليفربول بذلك التعادل صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الانجليزي، بفارق الأهداف لصالح مانشيستر سيتي حيث يمتلك كلاهما 19 نقطة، بعد مرور سبع جولات من البطولة الإنجليزية.

شاهد ايضًا..

أليسون بيكر: نجم برشلونة ساهم بقوة في انضمامي لليفربول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى